مثبت بعد التقويم

مركز Smilink لتجميل و زراعة الاسنان
سمايل لينك | مثبت بعد التقويم

مثبت بعد التقويم

مثبت بعد التقويم ، سوف تحتاج إلى اتباع تعليمات طبيب تقويم الأسنان الخاص بك بشأن ارتداء المثبت، للحفاظ على نتائج التقويم. قد يعني هذا ارتداء المثبات طوال اليوم، أو كل يوم لمدة 4 أشهر، أو لمدة 12 شهرًا. فهي عبارة عن أجهزة مخصصة مصممة لتثبيت أسنانك في مكانها. غالبًا ما يتم وصفها بعد علاج تقويم الأسنان، مثل التقويم، للحفاظ على عضتك في مكانها بعد إعادة تشكيلها أو تصحيحها.

يمكن أن يكون ارتداء المثبات أمرًا مزعجًا، لكنه يمثل إزعاجًا بسيطًا مقارنة بالاضطرار إلى استخدام التقويم مرة أخرى. ستغطي هذه المقالة أساسيات ارتداء المثبات، بما في ذلك المدة التي يجب عليك ارتدائها كل يوم وكيفية الحفاظ على نظافته.

مثبت بعد التقويم

مثبت الاسنان بعد التقويم

مثبت تقويم الاسنان

ما هو انواع مثبت تقويم الاسنان

ما هى فائدة مثبت الأسنان بعد التقويم

مركز سمايلينك لخدمات تركيب تقويم الاسنان

ما هى مدة تركيب تقويم الاسنان ؟

فوائد تركيب تقويم الاسنان

هل يوجد اضرار لمثبتات الاسنان؟

أسئلة شائعة

كم من الوقت يجب عليك ارتداء المثبتات بعد تقويم الأسنان؟
خلال الأشهر الأربعة الأولى على الأقل، من المحتمل أن يوصي أخصائي تقويم الأسنان بارتدائه ليلًا ونهارًا. بعد استقرار أسنانك، يجب عليك الاستمرار في ارتداء المثبات ليلاً مدى الحياة.

هل أحتاج إلى ارتداء المثبات إلى الأبد؟
يوصي بعض أخصائيي تقويم الأسنان بارتداء المثبتات إلى أجل غير مسمى، بينما يقترح آخرون تقليل التآكل تدريجيًا بمرور الوقت. إذا كنت تعاني من مشكلة تقويمية حادة تتطلب علاجًا مكثفًا، أو إذا تحركت أسنانك بشكل ملحوظ أثناء العلاج، فقد تحتاج إلى ارتداء المثبتات لفترة أطول أو إلى أجل غير مسمى.

للتواصل:

  • عبر الموقع الالكتروني : www.smilink-dental.com
  • عبر البريد الالكتروني : [email protected]
  • عبر ارقام التليفون فى عيادة المهندسين على : ( 01155558285 – 0233454547 ) .
  • عبر ارقام التليفون فى عيادة الزقازيق على : ( 01140260002– 0552301633 ) .
  • العنوان بعيادة المهندسين : ( 3 شارع وادى النيل – المهندسين – العجوزة ) .
  • العنوان بعيادة الزقازيق : ( الزقازيق-امتداد طلبة عويضة-برج ريتاج بجوار ماركت أبو السعود أعلى معارض زهران-الدور الثاني ) .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الاخبار والمقالات

سمايل لينك | التقويم الشفاف المتحرك التقويم الشفاف المتحرك 7 مشاهدة (7/3/2024) التقويم الشفاف المتحرك ، ما هو رد فعلك عندما تقابل شخصا لأول مرة وتحاول التعرف عليههذا صحيح ، أنت تبتسم!… تابع القراءة
سمايل لينك | شروط تركيب تقويم الأسنان شروط تركيب تقويم الأسنان 14 مشاهدة (7/2/2024) شروط تركيب تقويم الأسنان ،قبل تطبيق تقويم الأسنان، يجب اتباع بعض النصائح المهمة لضمان الحصول على أفضل النتائج ، فمن… تابع القراءة
سمايل لينك | سعر إزالة تقويم الأسنان سعر إزالة تقويم الأسنان 16 مشاهدة (7/1/2024) سعر إزالة تقويم الأسنان ، تقويم الأسنان هو أحد تخصصات طب الأسنان المهمة التي تهتم بوضع الأسنان والعضة غير الصحيحة… تابع القراءة