فوائد تقويم الأسنان

مركز Smilink لتجميل و زراعة الاسنان
سمايل لينك | فوائد تقويم الأسنان

فوائد تقويم الأسنان

فوائد تقويم الأسنان ، بينما يحكم علينا الآخرون أحيانًا من خلال مظهرنا، هناك أسباب أخرى أكثر إلحاحًا للتفكير في علاج تقويم الأسنان. صحة أسنانك لها تأثير على صحتك العامة وراحتك. وما تشعر به تجاه مظهرك يلعب أيضًا دورًا في نوعية حياتك. عندما تشعر بعدم الجاذبية بسبب أسنان ملتوية أو فكين لا يلتقيان بشكل صحيح، فقد تشعر بالخجل والانشغال بمظهرك. يمكنك تغطية فمك عند التحدث أو الضحك؛ تتردد في الابتسام، أو محاولة إخفاء مظهر وجهك.

علاج تقويم الأسنان يمكن أن يحسن صحة أسنانك ويغير مظهر وجهك للأفضل، كما أنه يمكن أن يعزز احترامك لذاتك. يمكن أن يوفر لك فرصة المشاركة في تحسين مظهرك. غالبًا ما يشعر المرضى بمزيد من الثقة بالنفس حتى قبل اكتمال العلاج.

عندما ترى نفسك تبدو أفضل، قد تجد نفسك تشعر بتحسن وتستمتع بنوعية حياة أفضل. بابتسامة جذابة، يمكنك مواجهة حياتك المهنية وعلاقاتك الشخصية بثقة.

فوائد تقويم الأسنان

فوائد تقويم الاسنان

افضل انواع تقويم الاسنان

مميزات تقويم الاسنان

عيوب تقويم الاسنان

كيفية العناية بتقويم الاسنان

ما هى افضل انواع تقويم الاسنان للاطفال ؟

أسئلة شائعة

ما هي ايجابيات تقويم الاسنان؟
يساعد تقويم الأسنان على تصحيح وضع الأسنان غير المنتظم، وتصحيح الفك، وتحسين مظهر الابتسامة. يعمل تقويم الأسنان من خلال الضغط على الأسنان ببطء لمحاذاة الأسنان والحصول على عضة طبيعية (تطابق للفكين). يعتقد البعض أن التقويم يناسب الأطفال والمراهقين فقط ولكن يمكن للكبار أيضًا ارتداء التقويم لضبط مشكلات الأسنان.

كيف اعرف انه تقويم الاسنان ناجح؟
يختلط على الكثير حركة الاسنان نتيجة الاستجابة الجيدة لجهاز التقويم بانها ضعف للاسنان. بالعكس، اهم علامات التقويم الناجح هي حركة الاسنان والتي تزول بعد ايقاف التقويم ولبس جهاز التثبيت في خلال اشهر قليلة.

للتواصل:

  • عبر الموقع الالكتروني : www.smilink-dental.com
  • عبر البريد الالكتروني : [email protected]
  • عبر ارقام التليفون فى عيادة المهندسين على : ( 01155558285 – 0233454547 ) .
  • عبر ارقام التليفون فى عيادة الزقازيق على : ( 01140260002– 0552301633 ) .
  • العنوان بعيادة المهندسين : ( 3 شارع وادى النيل – المهندسين – العجوزة ) .
  • العنوان بعيادة الزقازيق : ( الزقازيق-امتداد طلبة عويضة-برج ريتاج بجوار ماركت أبو السعود أعلى معارض زهران-الدور الثاني ) .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الاخبار والمقالات

سمايل لينك | التقويم الشفاف المتحرك التقويم الشفاف المتحرك 3 مشاهدة (7/3/2024) التقويم الشفاف المتحرك ، ما هو رد فعلك عندما تقابل شخصا لأول مرة وتحاول التعرف عليههذا صحيح ، أنت تبتسم!… تابع القراءة
سمايل لينك | شروط تركيب تقويم الأسنان شروط تركيب تقويم الأسنان 11 مشاهدة (7/2/2024) شروط تركيب تقويم الأسنان ،قبل تطبيق تقويم الأسنان، يجب اتباع بعض النصائح المهمة لضمان الحصول على أفضل النتائج ، فمن… تابع القراءة
سمايل لينك | سعر إزالة تقويم الأسنان سعر إزالة تقويم الأسنان 13 مشاهدة (7/1/2024) سعر إزالة تقويم الأسنان ، تقويم الأسنان هو أحد تخصصات طب الأسنان المهمة التي تهتم بوضع الأسنان والعضة غير الصحيحة… تابع القراءة