سعر التقويم الشفاف

مركز Smilink لتجميل و زراعة الاسنان
سمايل لينك | سعر التقويم الشفاف

سعر التقويم الشفاف

سعر التقويم الشفاف ، المصففات الشفافة أو الأقواس غير المرئية عبارة عن مشابك أسنان شفافة مصنوعة من مادة خاصة مصممة لتقويم أسنانك إلى حد الكمال. على عكس الأقواس المعدنية، فإن المصففات غير مؤلمة ومريحة وقابلة للحمل. وهي عبارة عن دعامات مصنوعة خصيصًا لكل مريض من خلال عمليات المسح الرقمي التي تجلب الابتسامة المشرقة على وجهك.

سعر التقويم الشفاف

الجميع يريد أن يبدو جيدًا. ثلث جمال وجهك يتضمن الابتسامة. لذا فإن الابتسامة غير المحايدة هي شيء لا يرغب الناس في إظهاره، ولكن على عكس مستحضرات التجميل والعلاجات الجلدية، فإن علاج محاذاة الأسنان يستغرق، من حين لآخر، وقتًا طويلاً ويكون له نتائج دائمة.

تعتمد تكلفة الأقواس أو تقويم الأسنان غير المرئي او الشفاف على عوامل مثل النوع والشدة والوقت والعمر والعوامل النظامية الأساسية. للتعرف عليهم، دعونا نتحدث بالتفصيل عن كل منهم. نحن نضمن أن تكلفة الأقواس غير المرئية لدينا في الهند هي الأقل التي ستجدها.

سعر التقويم الشفاف
سعر تقويم الاسنان

مميزات تقويم الاسنان الشفاف

فوائد المصففات غير المرئية

غير مرئية وأنيقة
ابتسم بثقة وأناقة دون القلق بشأن الأسلاك والأقواس المعدنية

قابلة للإزالة والمحمولة
سواء كنت تأكل أو تسافر، يمكن إزالة مصففاتنا وتعبئتها وصيانتها بسهولة

غير مؤلم ومريح
على عكس التقويم الذي يقوم بالسحب والسحب، فإن مصففاتنا غير مؤلمة ومريحة

صحية ودائمة
تم تصميم مصففاتنا لتدوم طويلًا، وتمكنك ميزة الإزالة من العناية بأسنانك بشكل أفضل

اسعار تقويم الأسنان الشفاف

هذه الأقواس مصنوعة من صفائح بلاستيكية شفافة وقابلة للإزالة. ومن ثم فهي غير مرئية أو غير مرئية تمامًا وهي أيضًا الطريقة الرائعة الأكثر ابتكارًا من العلاج التقليدي. كما أنه موجود تحت دعامات قابلة للإزالة حتى يتمكن الأشخاص من الاستمتاع بتناول الوجبات الخفيفة والطعام الذي يريدونه. كما أن تنظيفها وأسنانها أسهل بكثير لأغراض صحية.

لكن مبدأ عملها هو نفس مبدأ الأقواس السلكية التقليدية بحيث لا يكون هناك أي تنازلات في نتيجة العلاج ونتائجه، والفرق الوحيد الذي تشعر به هو علاج لا يمكن تخفيفه مع نتائج مرئية، مما يجعل الناس يتساءلون عن كيفية القيام بذلك.

يجب عليك ارتداء مصففات أو قوالب شفافة الانفزلاين لمدة 22 ساعة كل يوم لتلقي العلاج بأقواس غير مرئية. كل 10 إلى 15 يومًا، يجب تبديل الأدراج للمجموعة الجديدة. يتم إنشاء كل صينية أو مصفف بشكل فريد من أجلك، ويتم تخصيصه وتخصيصه بدرجة عالية بناءً على أسنانك.

الصواني مريحة للغاية في الاستخدام ومريحة في الارتداء. نظرًا لكونه الخيار المفضل لعلاج الأقواس، أصبحت الأقواس غير المرئية أو إنفيزلاين ذات شعبية متزايدة في جميع أنحاء العالم.  تم توفير تقويم أسنان غير مرئي، لكنه كان مكلفًا للغاية مقارنة بالأقواس العادية. إنها مصنوعة من تقنيات مستوردة ومواد بلاستيكية حرارية عالية الجودة، ومصنعة خصيصًا باستخدام تقنيات روبوتية بدون أي لمسة بشرية.

وهذا يتجنب حدوث أي خطأ ويمنحك متعة سلسة ومريحة لأسلوب الحياة حتى في ظل العلاج وتدوم لفترة أقصر من الأقواس التقليدية وحتى راحة لا يمكن تصورها من تلك الأخيرة.

اقرا ايضا : التقويم الشفاف

سعر التقويم الشفاف
انواع تقويم الاسنان الشفاف

تركيب تقويم الاسنان الشفاف

يتضمن بروتوكول المصففات الشفافة فى مركز سمايلينك نهجًا منظمًا لضمان علاج فعال ومريح للمريض. الخطوط العريضة العامة للخطوات النموذجية هي كما يلي:

المشاورات الأولية

يشمل فحصًا شاملاً لصحة فمك، ومناقشة مخاوفك، وأهداف العلاج. إلى جانب التقييم باستخدام وسائل مساعدة تشخيصية مثل عمليات المسح الرقمي ثلاثي الأبعاد، أو الصور الشعاعية، أو صور العظام، أو الأشعة المقطعية ثلاثية الأبعاد، أو صور الرأس الجانبية، أو العديد من التحقيقات الأخرى (إذا لزم الأمر)، بما في ذلك الصور الفوتوغرافية.

تخطيط العلاج

بناءً على استشاراتنا الأولية ورغباتنا واحتياجاتنا ونقاط الألم الخاصة بالأسنان المنحرفة/المتباعدة أو الأسنان المشوهة والعضة المتصالبة والعضة العميقة، يقوم فريقنا المتخصص في تقويم الأسنان بتطوير علاج مخصص، مع الأخذ في الاعتبار الأهداف المرغوبة وإجراء تحليلات الفضاء الرقمية المختلفة لتحديد المشكلة الفعلية وبالتالي علاجها، مما يجعل علاج المصففات فعالاً بنسبة 100%.

تصنيع محاذاة مخصصة

نحن نستخدم المسح الضوئي ثلاثي الأبعاد المتقدم، والأشعة المقطعية ثلاثية الأبعاد، والطباعة ثلاثية الأبعاد مع التقنيات الروبوتية المتطورة لتجنب الأخطاء البشرية لتصميم سلسلة من أدوات التقويم المخصصة لتحقيق الملاءمة المثالية وراحة المريض مع علاج فعال بنسبة 100٪، والتي يتم تصنيعها بعد ذلك باستخدام تقنيات واضحة ومحددة. مواد ناعمة ومتوافقة بيولوجيًا مع الجماليات.

توصيل المصفف وتثقيف المريض

على الرغم من أن كل شيء محوسب وخالي من الأخطاء البشرية، إلا أن فريقنا من المتخصصين في تقويم الأسنان يتولى الموعد الأول معك، والذي يتضمن تركيب أسنانك وجعلها جاهزة للمصففات الأولى والقادمة. يوفر هذا الموعد تعليمات حول الاستخدام والعناية، ونظافة الفم والمصففات، ومناقشة الجدول الزمني للعلاج (عادةً 20-22 ساعة يوميًا) والنتائج المتوقعة. تأتي هذه المصففات مع دليل ودليل رقمي، شخصيًا أو عن بعد مع تطبيقات الهاتف المحمول، حول متى وكيفية ارتدائها وكيفية العناية المثلى بعملية علاج فعالة تحت إشراف متخصصي علاج المصففات لدينا.

استكمال العلاج والاحتفاظ به

عند الانتهاء من النتائج المرغوبة والمخطط لها والتي قد تتطلب تحسينات، يتم توفير الاحتفاظ المحدد مسبقًا بالخيارات والمدة الأكثر ملاءمة لتحقيق أفضل استقرار.

متابعة الرعاية اللاحقة والتواصل مع المرضى

التواصل المفتوح والمنتظم بين فريق تقويم الأسنان والمريض للإبلاغ عن أي مشاكل أو طلب المساعدة. مواعيد المتابعة الدورية لتقييم استقرار نتائج العلاج، ومعالجة أي مخاوف قد تنشأ أثناء الاستبقاء؛ ومع ذلك، قد تكون هناك حاجة إلى الحد الأدنى من الزيارات.

في مركز سمايلينك، يساهم الالتزام الوثيق بالبروتوكول والتواصل الفعال مع المرضى في نجاح علاج مصففات تقويم الأسنان للإنفزلاين ، مما يجعلنا أفضل مقدمي مصففات الإنفزلاين أو أفضل مصففات شفافة في مصر .

سمايل لينك | سعر التقويم الشفاف
التقويم الشفاف

تقويم الأسنان الشفاف

قد لا تحتاج الأسنان المستقيمة والابتسامة المنشطة إلى أن تأتي من فم مليء بالأسلاك والأقواس غير الجذابة. من خلال تعزيز احترام الذات والثقة الجسدية، توفر الأقواس غير المرئية بديلاً جماليًا وبالكاد مرئيًا للأقواس السلكية/الأقواس التقليدية.

في حين أن الأقواس غير المرئية قد لا تكون مناسبة لبعض حالات اختلال المحاذاة أو مشاكل الإطباق المعقدة التي يتم معالجتها بشكل أفضل عن طريق تقويم الأسنان التقليدي، إلا أنه يمكن استخدام الأقواس غير المرئية لعلاج الحالات التالية:

أسنان مزدحمة أو متباعدة على نطاق واسع
الأسنان معوجة
تم تصميم الأقواس غير المرئية للبالغين والمراهقين الأكبر سنًا، ولكن لا يوصى بها عندما تبقى أسنان الطفل قائمة. سيتطلب الأطفال والمراهقين الأصغر سنًا الذين يواجهون مشاكل في تقويم الأسنان تقويمًا معدنيًا تقليديًا مزودًا بأقواس/أسلاك في مقدمة الأسنان. ومع ذلك، يمكن لطبيب الأسنان أو أخصائي تقويم الأسنان فقط تحديد ما إذا كنت مرشحًا أم لا. تم تصميم العلاج البديل في المقام الأول للبالغين بسبب الحاجة إلى التعاون المطلق والصارم؛ يتم ارتداء “الصواني” لمدة 22 ساعة يوميًا ولا ينبغي نسيانها أو فقدانها.

مدة العلاج

تعتمد مدة العلاج على حالتك ونوع التقويم غير المرئي الذي ترتديه. عادةً، يتم ارتداء التقويم لمدة تتراوح من 18 إلى 24 شهرًا، على الرغم من أنه يتم ارتداؤه لفترة أطول في بعض الأحيان.

التقويم المعدني يعمل بشكل أفضل لأنه مصنوع من أقوى المواد. التقويم الخزفي، على الرغم من قوته وشكله الأفضل، غالبًا ما يستغرق وقتًا أطول لأنه ليس قويًا مثل التقويم المعدني. قد تستغرق الأقواس الداخلية أيضًا وقتًا أطول للعمل بفعالية.

تختلف أوقات العلاج بالمصففات الشفافة. على سبيل المثال، يتطلب علاج إنفيزالاين عادةً ما بين 20 إلى 30 مصففًا للأسنان العلوية والسفلية، ويستغرق عادةً من تسعة إلى 15 شهرًا لإكماله. تختلف أوقات العلاج  من 12 إلى 24 شهرًا وتعتمد على مشكلة المحاذاة المحددة؛ ويتطلب علاج الحالات المتوسطة 32 خطوة علاجية، يتم تنفيذها على ثماني مراحل، بينما تتطلب الحالات البسيطة 12 خطوة علاجية، يتم تنفيذها على ثلاث مراحل.

أسئلة شائعة

هل التقويم الشفاف اغلى من التقويم العادي؟
تقويم الأسنان الشفاف أغلى سعراً من التقويم المعدني. سهولة إزالة التقويم الشفاف و إزالته وتنظيف الأسنان، وذلك على عكس التقويم المعدني الذي يصعب الحفاظ على نظافة الفم أثناء مدة استخدامه مما يؤدي لتكون الرواسب والتهاب اللثة وتورمها.

هل التقويم الشفاف يتغير كل شهر؟
وبالنسبة إلى الفترة التي يحتاجها تقويم الأسنان الشفاف فإنها عادة ما تكون للنوع الثابت نفس مدة تقويم الأقواس المعدني، والتي تتراوح في أغلب الحالات ما بين 12 شهر إلى 24 شهر تقريباً، أما تقويم الأسنان المتحرك فإن مدته تكون أقصر حيث أنه يوضع في البداية لمدة بضعة أسابيع ثم يتم تغييره ووضعه مرة أخرى لفترة أطول عادة ما تكون .

للتواصل:

  • عبر الموقع الالكتروني : www.smilink-dental.com
  • عبر البريد الالكتروني : [email protected]
  • عبر ارقام التليفون فى عيادة المهندسين على : ( 01155558285 – 0233454547 ) .
  • عبر ارقام التليفون فى عيادة الزقازيق على : ( 01140260002– 0552301633 ) .
  • العنوان بعيادة المهندسين : ( 3 شارع وادى النيل – المهندسين – العجوزة ) .
  • العنوان بعيادة الزقازيق : ( الزقازيق-امتداد طلبة عويضة-برج ريتاج بجوار ماركت أبو السعود أعلى معارض زهران-الدور الثاني ) .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الاخبار والمقالات

سمايل لينك | التقويم الشفاف المتحرك التقويم الشفاف المتحرك 7 مشاهدة (7/3/2024) التقويم الشفاف المتحرك ، ما هو رد فعلك عندما تقابل شخصا لأول مرة وتحاول التعرف عليههذا صحيح ، أنت تبتسم!… تابع القراءة
سمايل لينك | شروط تركيب تقويم الأسنان شروط تركيب تقويم الأسنان 14 مشاهدة (7/2/2024) شروط تركيب تقويم الأسنان ،قبل تطبيق تقويم الأسنان، يجب اتباع بعض النصائح المهمة لضمان الحصول على أفضل النتائج ، فمن… تابع القراءة
سمايل لينك | سعر إزالة تقويم الأسنان سعر إزالة تقويم الأسنان 16 مشاهدة (7/1/2024) سعر إزالة تقويم الأسنان ، تقويم الأسنان هو أحد تخصصات طب الأسنان المهمة التي تهتم بوضع الأسنان والعضة غير الصحيحة… تابع القراءة