دكتور تقويم اسنان

مركز Smilink لتجميل و زراعة الاسنان
سمايل لينك | دكتور تقويم اسنان

دكتور تقويم اسنان

دكتور تقويم اسنان ، لقد قررت أخيرًا الحصول على ابتسامة أحلامك، ولكن بمن يجب أن تثق ليقوم بهذا العلاج ويمنحك النتيجة المثالية؟ يمكننا مساعدتك على فهم الفرق بين طبيب تقويم الأسنان وطبيب الأسنان للتأكد من أنك تتخذ أفضل القرارات من أجل ابتسامتك.

سواء كنت تتساءل، “ما هو تقويم الأسنان؟” أو ببساطة تريد معرفة المزيد عن خيارات العلاج المتاحة لك، ثم تابع القراءة لمعرفة المزيد عن تقويم الأسنان.

دكتور تقويم اسنان

أفضل دكتور تقويم اسنان

ماهو تقويم الاسنان

افضل طبيب تقويم اسنان في مصر

ما هى انواع تقويم الاسنان

كيفية تركيب تقويم الاسنان

ارخص اسعار تقويم الاسنان

تقويم الاسنان للاطفال

مميزات تقويم الاسنان

ما هى مدة تركيب تقويم الاسنان؟

طريقة تركيب تقويم الاسنان ؟

أسئلة شائعة

من يحتاج إلى تقويم الأسنان؟
بشكل عام، هناك حاجة إلى علاج تقويم الأسنان للأفراد الذين يعانون من أسنان ملتوية أو مزدحمة تضعف المضغ والتحدث بشكل صحيح. يسعى تقويم الأسنان أيضًا إلى تصحيح اضطرابات الفك مثل اضطراب المفصل الصدغي الفكي (TMJ) الذي يمكن أن يسبب التوتر والألم في الأنسجة العضلية المحيطة.

هل يستطيع طبيب تقويم الأسنان إصلاح الأسنان؟
لا يزال أخصائيو تقويم الأسنان يستخدمون الأقواس للمساعدة في إصلاح ابتسامة الشخص. فهي موثوقة وقوية ومعروفة بقدرتها على إصلاح الأسنان الملتوية والقضمات غير المستوية. يعتمد التقويم التقليدي على الأقواس المعدنية والأسلاك لتقويم الأسنان الملتوية. توضع هذه الأقواس على سطح كل سن وتقوم الأسلاك بتوصيلها جميعًا.

للتواصل:

  • عبر الموقع الالكتروني : www.smilink-dental.com
  • عبر البريد الالكتروني : [email protected]
  • عبر ارقام التليفون فى عيادة المهندسين على : ( 01155558285 – 0233454547 ) .
  • عبر ارقام التليفون فى عيادة الزقازيق على : ( 01140260002– 0552301633 ) .
  • العنوان بعيادة المهندسين : ( 3 شارع وادى النيل – المهندسين – العجوزة ) .
  • العنوان بعيادة الزقازيق : ( الزقازيق-امتداد طلبة عويضة-برج ريتاج بجوار ماركت أبو السعود أعلى معارض زهران-الدور الثاني ) .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الاخبار والمقالات

سمايل لينك | التقويم الشفاف المتحرك التقويم الشفاف المتحرك 7 مشاهدة (7/3/2024) التقويم الشفاف المتحرك ، ما هو رد فعلك عندما تقابل شخصا لأول مرة وتحاول التعرف عليههذا صحيح ، أنت تبتسم!… تابع القراءة
سمايل لينك | شروط تركيب تقويم الأسنان شروط تركيب تقويم الأسنان 14 مشاهدة (7/2/2024) شروط تركيب تقويم الأسنان ،قبل تطبيق تقويم الأسنان، يجب اتباع بعض النصائح المهمة لضمان الحصول على أفضل النتائج ، فمن… تابع القراءة
سمايل لينك | سعر إزالة تقويم الأسنان سعر إزالة تقويم الأسنان 16 مشاهدة (7/1/2024) سعر إزالة تقويم الأسنان ، تقويم الأسنان هو أحد تخصصات طب الأسنان المهمة التي تهتم بوضع الأسنان والعضة غير الصحيحة… تابع القراءة