تقويم الأسنان للكبار

مركز Smilink لتجميل و زراعة الاسنان
سمايل لينك | تقويم الأسنان للكبار

تقويم الأسنان للكبار

تقويم الأسنان للكبار ، تلعب الأسنان المصطفة بشكل متساوٍ دوراً مهماً في خلق ابتسامة مثالية وإعطاء الوجه مظهراً جميلاً وصحياً. ومع ذلك، فإن الأسنان غير المتراصفة قد تسبب أحياناً الإحراج والانزعاج، خاصةً إذا كان الفكين غير متراصفين أو كانت الأسنان متزاحمة مع بعضها البعض، مما قد يؤدي إلى تشويه المظهر وأمراض اللثة وتسوس الأسنان ويؤثر سلباً على الوظيفة الأساسية للأسنان.

يعد تقويم الأسنان علاجاً فعالاً يهدف إلى تحسين مظهر الأسنان ووظيفتها من خلال تحريكها ومحاذاة الأسنان. وذلك لأنه يحسن الصحة العامة للأسنان من خلال توزيع قوى الضغط الناتجة عن عضة الأسنان على جميع الأسنان.

يعمل علاج تقويم الأسنان من خلال أجهزة تقويم الأسنان، والتي يتم ارتداؤها حول الأسنان لإعادتها إلى شكلها الطبيعي وإعادة ترتيبها إلى وضعها الصحيح وإخراجها من وضعها غير الصحيح.

تقويم الأسنان للكبار
افضل طبيب تقويم اسنان

تقويم الأسنان للكبار

تقويم الاسنان للكبار

ما هو تقويم الاسنان

مميزات تركيب تقويم الاسنان

ما هو الفرق بين تقويم الاسنان للكبار وتقويم الاسنان للاطفال

اسباب تركيب تقويم الاسنان

الوان تقويم الاسنان

أسئلة شائعة

ما هي اقل مدة لتقويم الاسنان؟
مدة تقويم الأسنان للكبار يتراوح متوسط علاج تقويم الأسنان للكبار ما بين 12 إلى 18 شهرًا، ولكن يمكن أن يستغرق أحيانًا ما يصل إلى 24 شهرًا أو أكثر، ففي حين أن بعض المرضى قد يعتقدون أنهم بحاجة فقط إلى سد الفجوات بين الأسنان وأنها قد تأخذ وقتًا قليلاً، إلا أن تركيب التقويم لمدة أقل من ستة أشهر فقط يعد نادرًا إلى حد ما.

متى تبدأ تتحرك الأسنان بعد تركيب التقويم؟
تبدأ الأسنان تتحرك بعد التقويم بمباشرةً في العادة، ولكن غالبًا ما يتم ملاحظة هذا التحرك بعد 3-6 أشهر من تركيب التقويم، كما أن المدة الزمنية اللازمة لتتحرك الأسنان بعد التقويم وتصل للنتائج المرجوة، تتراوح عادةً ما بين 18-24 شهرًا، وعادةً ما يتحكم في المدة الزمنية عوامل عديدة أهمها: عمر المريض، حالة الأسنان، نوع التقويم.

للتواصل:

  • عبر الموقع الالكتروني : www.smilink-dental.com
  • عبر البريد الالكتروني : [email protected]
  • عبر ارقام التليفون فى عيادة المهندسين على : ( 01155558285 – 0233454547 ) .
  • عبر ارقام التليفون فى عيادة الزقازيق على : ( 01140260002– 0552301633 ) .
  • العنوان بعيادة المهندسين : ( 3 شارع وادى النيل – المهندسين – العجوزة ) .
  • العنوان بعيادة الزقازيق : ( الزقازيق-امتداد طلبة عويضة-برج ريتاج بجوار ماركت أبو السعود أعلى معارض زهران-الدور الثاني ) .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الاخبار والمقالات

سمايل لينك | تقويم المتحرك تقويم المتحرك 1 مشاهدة (6/4/2024) تقويم المتحرك ، من المؤكد أن الأقواس المتحركة مفضلة إذا كانت هناك انحرافات في الأسنان ، وفي نفس الوقت لا… تابع القراءة
سمايل لينك | اسعار تجميل الاسنان اسعار تجميل الاسنان 1 مشاهدة (7/22/2024) اسعار تجميل الاسنان ، قد تهمك معرفة التكلفة التقريبية لعمليات تجميل الأسنان، خصوصًا بعد انتشار هذا النوع من العمليات التجميلية… تابع القراءة
سمايل لينك | عيادة تقويم اسنان في مصر عيادة تقويم اسنان في مصر 1 مشاهدة (8/31/2024) عيادة تقويم اسنان في مصر ، عيادة سمايلينك لتقويم وتجميل الأسنان هي إحدى العيادات البارزة في مجال تقويم الأسنان في… تابع القراءة