تقويم الأسنان قبل وبعد

مركز Smilink لتجميل و زراعة الاسنان
سمايل لينك | تقويم الأسنان قبل وبعد

تقويم الأسنان قبل وبعد

تقويم الأسنان قبل وبعد ، مهمتنا هي مساعدة المرضى من جميع الأعمار على تحقيق ابتسامات جميلة وصحية يمكنهم أن يشعروا بالفخر بها. نحن نسعى جاهدين لمواكبة جميع التطورات الجديدة في مجال تقويم الأسنان ونفخر بتقديم مجموعة واسعة من خدمات تقويم الأسنان بدءًا من الأقواس المعدنية التقليدية وحتى تقويم الأسنان الشفاف. يعمل الدكتور محمد السمري بشكل وثيق مع كل مريض لبناء خطة علاجية مخصصة لا تتناسب مع نمط حياتهم فحسب، بل تساعدهم على تحقيق الابتسامة التي طالما حلموا بها.

هناك العديد من الفوائد لمحاذاة الأسنان بشكل صحيح والتي لا يعرفها معظم الناس. على الرغم من أن العديد من المرضى الذين يتلقون علاج تقويم الأسنان يفعلون ذلك للحصول على ابتسامة أكثر ثقة وجاذبية من الناحية التجميلية، إلا أن وجود أسنان مستقيمة يمكن أن يؤثر بشكل إيجابي على صحة الفم بشكل عام.

تقويم الأسنان قبل وبعد
تقويم معدني للاسنان

تقويم الأسنان قبل وبعد

تقويم الاسنان قبل وبعد

ماهى مميزات تقويم الاسنان

اشكال التقويم للاسنان قبل وبعد

ارخص اسعار تقويم الاسنان

أسئلة شائعة

ماذا يفعل طبيب تقويم الأسنان بالضبط؟
يستخدم أطباء تقويم الأسنان أجهزة أسنان ثابتة وقابلة للإزالة، مثل الأقواس والمثبتات والأربطة، لتغيير موضع الأسنان في فمك. العلاج التقويمي مخصص لتشوهات الأسنان، بما في ذلك: الأسنان الملتوية. مشاكل العض، مثل العضة الزائدة أو العضة السفلية.

ما هو معنى علاج تقويم الأسنان ؟
علاج تقويم الأسنان هو وسيلة لتقويم الأسنان أو تحريكها، لتحسين مظهر الأسنان وكيفية عملها. يمكن أن يساعد أيضًا في العناية بصحة أسنانك ولثتك ومفاصل الفك على المدى الطويل، من خلال توزيع ضغط العض على جميع أسنانك.

للتواصل:

  • عبر الموقع الالكتروني : www.smilink-dental.com
  • عبر البريد الالكتروني : [email protected]
  • عبر ارقام التليفون فى عيادة المهندسين على : ( 01155558285 – 0233454547 ) .
  • عبر ارقام التليفون فى عيادة الزقازيق على : ( 01140260002– 0552301633 ) .
  • العنوان بعيادة المهندسين : ( 3 شارع وادى النيل – المهندسين – العجوزة ) .
  • العنوان بعيادة الزقازيق : ( الزقازيق-امتداد طلبة عويضة-برج ريتاج بجوار ماركت أبو السعود أعلى معارض زهران-الدور الثاني ) .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الاخبار والمقالات

سمايل لينك | التقويم الشفاف المتحرك التقويم الشفاف المتحرك 7 مشاهدة (7/3/2024) التقويم الشفاف المتحرك ، ما هو رد فعلك عندما تقابل شخصا لأول مرة وتحاول التعرف عليههذا صحيح ، أنت تبتسم!… تابع القراءة
سمايل لينك | شروط تركيب تقويم الأسنان شروط تركيب تقويم الأسنان 14 مشاهدة (7/2/2024) شروط تركيب تقويم الأسنان ،قبل تطبيق تقويم الأسنان، يجب اتباع بعض النصائح المهمة لضمان الحصول على أفضل النتائج ، فمن… تابع القراءة
سمايل لينك | سعر إزالة تقويم الأسنان سعر إزالة تقويم الأسنان 16 مشاهدة (7/1/2024) سعر إزالة تقويم الأسنان ، تقويم الأسنان هو أحد تخصصات طب الأسنان المهمة التي تهتم بوضع الأسنان والعضة غير الصحيحة… تابع القراءة