تقويم الأسنان المتحرك للاطفال

مركز Smilink لتجميل و زراعة الاسنان
سمايل لينك | تقويم الأسنان المتحرك للاطفال

تقويم الأسنان المتحرك للاطفال

تقويم الأسنان المتحرك للاطفال ، لا تتأخر في مناقشة احتياجات طفلك لتقويم الأسنان مع الطبيب. يوصى بعرض الأطفال على طبيب الأسنان لتقييم الحاجة إلى علاج تقويم الأسنان في سن 6-7 سنوات، فكلما بدأ العلاج مبكراً في السن المناسب الذي يحدده الطبيب، كانت النتيجة أفضل.

في هذا المقال، يقدم أخصائي تقويم الأسنان والوجه والفكين الدكتور مجمد السمري معلومات مهمة عن تقويم الأسنان المتحرك للأطفال الذي يعيد الأمل في ابتسامة جذابة للطفل في أقل وقت وبأفضل النتائج.

تقويم الأسنان المتحرك للاطفال

تقويم الاسنان المتحرك للأطفال

مميزات تركيب تقويم الاسنان المتحرك للأطفال

هل يسبب تقويم الأسنان المتحرك الأطفال الألم؟

هل يجب ارتداء تقويم الاسنان المتحرك للأطفال عند ممارسة الرياضة؟

مركز سمايلينك لتركيب تقويم الاسنان للاطفال والكبار

أسئلة شائعة

أيهما أفضل مثبت التقويم المتحرك أم الثابت؟
مثبت تقويم الأسنان الثابت يتكون من سلك معدني ولا يمكن إزالته إلا بواسطة طبيب الأسنان بينما يتكون المثبت المتحرك البلاستيك ويمكنك إزالته عند الحاجة. الفعالية: يعتبر مثبت تقويم الأسنان الثابت أكثر فعالية من مثبت تقويم الأسنان المتحرك حيث يعتمد المثبت المتحرك على مدى التزامك بارتداء المثبت.

هل تقويم الأسنان مؤلم للاطفال ؟

من الممكن أن يشعر الطفل ببعض الانزعاج الخفيف خاصة بعد تركيب سلك تقويم الأسنان، ويستمر ذلك الألم لبضعة أيام، ولكن بشكل عام تقويم الأسنان لا يسبب الالم الشديد للأطفال، ويمكن السيطرة على الألم البسيط الناتج منه من خلال استخدام المسكنات لفترات قصيرة.

للتواصل:

  • عبر الموقع الالكتروني : www.smilink-dental.com
  • عبر البريد الالكتروني : [email protected]
  • عبر ارقام التليفون فى عيادة المهندسين على : ( 01155558285 – 0233454547 ) .
  • عبر ارقام التليفون فى عيادة الزقازيق على : ( 01140260002– 0552301633 ) .
  • العنوان بعيادة المهندسين : ( 3 شارع وادى النيل – المهندسين – العجوزة ) .
  • العنوان بعيادة الزقازيق : ( الزقازيق-امتداد طلبة عويضة-برج ريتاج بجوار ماركت أبو السعود أعلى معارض زهران-الدور الثاني ) .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الاخبار والمقالات

سمايل لينك | زراعة الضرس زراعة الضرس 1 مشاهدة (1/7/2024) زراعة الضرس ، جراحة زراعة الأسنان او الضروس هي إجراء يتـم فيه إستبدال جـذور الأسنان بأعمدة معدنية شبيهة بالبراغي واستبدال الأسنان… تابع القراءة
سمايل لينك | أسعار تبييض الأسنان أسعار تبييض الأسنان 1 مشاهدة (2/13/2024) أسعار تبييض الأسنان ، ان كنت تبحث عن افضل مركز طبي متخصص فى تبييض الاسنان فأنت في المكان الصحيح ،… تابع القراءة
سمايل لينك | علاج التهابات اللثة علاج التهابات اللثة 1 مشاهدة (3/24/2024) علاج التهابات اللثة ، يؤدي التهاب اللثة والمعروف أيضاً باسم التهاب دواعم السن، إلى تلف الأنسجة الرخوة حول الأسنان، مما… تابع القراءة