تجميل الاسنان في مصر

مركز Smilink لتجميل و زراعة الاسنان
سمايل لينك | تجميل الاسنان في مصر

تجميل الاسنان في مصر

تجميل الاسنان في مصر ، للحصول على مثل هذه الابتسامة، يجب أولاً أن نمتلك أسناناً جميلة ورائعة، ولكن نظراً لنوعية نظامنا الغذائي اليومي والعديد من الأسباب الأخرى، تتأثر أسناننا بالعديد من المشاكل الصحية، مثل التصبغ والاصفرار وغيرها من المشاكل التي يمكن أن تؤثر على جمال أسناننا.

تناقش هذه المقالة عمليات تجميل الأسنان بمزيد من التفصيل، بالإضافة إلى انواع عمليات تجميل الأسنان التجميلية من خلال خبراء تجميل الاسنان في مركز سمايلينك .

تجميل الاسنان في مصر

عمليات تجميل الأسنان في مصر

انواع عمليات تجميل الاسنان

تجميل الاسنان بالليزر

تجميل الاسنان بالفينير (هوليوود سمايل)

تبييض الأسنان

تقويم الأسنان

زراعة الأسنان

أسئة شائعة

ماذا يسمى تجميل الاسنان؟
فينير الأسنان تعتبر فينير الأسنان من الإجراءات التجميلية الشائعة الأخرى للأسنان. فينير الأسنان هي قشور رقيقة، تصنع حسب الطلب، توضع على السطح الأمامي للأسنان لتحسين مظهرها. تستخدم فينير الأسنان في علاج مجموعة مشاكل متنوعة متعلقة بالأسنان، مثل الأسنان المتكسرة أو المحطمة أو المشوهة، والفجوات بين الأسنان وتغير اللون.

هل التقويم يعتبر من عمليات التجميل؟
وإن تقويم الأسنان واحد من الطرق التي يتم استخدامها من أجل تجميل وتعديل الأسنان وهو أسلوب فعال وشائع بشكل كبير. لكن التقويم له بعض السيئات التي تجعله خيارًا غير مرغوب بالنسبة لبعض المرضى، ولذلك فإنهم يلجؤون إلى الطرق الأخرى التي لا تتضمن تقويم الأسنان لإصلاح مشاكل أسنانهم.

للتواصل:

  • عبر الموقع الالكتروني : www.smilink-dental.com
  • عبر البريد الالكتروني : [email protected]
  • عبر ارقام التليفون فى عيادة المهندسين على : ( 01155558285 – 0233454547 ) .
  • عبر ارقام التليفون فى عيادة الزقازيق على : ( 01140260002– 0552301633 ) .
  • العنوان بعيادة المهندسين : ( 3 شارع وادى النيل – المهندسين – العجوزة ) .
  • العنوان بعيادة الزقازيق : ( الزقازيق-امتداد طلبة عويضة-برج ريتاج بجوار ماركت أبو السعود أعلى معارض زهران-الدور الثاني ) .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الاخبار والمقالات

سمايل لينك | زراعة الضرس زراعة الضرس 1 مشاهدة (1/7/2024) زراعة الضرس ، جراحة زراعة الأسنان او الضروس هي إجراء يتـم فيه إستبدال جـذور الأسنان بأعمدة معدنية شبيهة بالبراغي واستبدال الأسنان… تابع القراءة
سمايل لينك | أسعار تبييض الأسنان أسعار تبييض الأسنان 1 مشاهدة (2/13/2024) أسعار تبييض الأسنان ، ان كنت تبحث عن افضل مركز طبي متخصص فى تبييض الاسنان فأنت في المكان الصحيح ،… تابع القراءة
سمايل لينك | علاج التهابات اللثة علاج التهابات اللثة 1 مشاهدة (3/24/2024) علاج التهابات اللثة ، يؤدي التهاب اللثة والمعروف أيضاً باسم التهاب دواعم السن، إلى تلف الأنسجة الرخوة حول الأسنان، مما… تابع القراءة