الوان التقويم للاسنان

مركز Smilink لتجميل و زراعة الاسنان
سمايل لينك | الوان التقويم للاسنان

الوان التقويم للاسنان

الوان التقويم للاسنان ، ليست هناك حاجة للأقواس المملة إذا كنت ترغب في الحصول على شيء أكثر ألوانًا. هناك العديد من الأقواس والأربطة المطاطية وحتى الأسلاك متعددة الألوان لجعل عملية علاج أسنانك أكثر إثارة. قد تعتبر الأمر ممتعًا بعض الشيء في عملية تقويم الأسنان البطيئة إلى حد ما ، لذا فمن الجيد القيام بذلك! هناك أيضًا بعض الفوائد الحقيقية جدًا لتقويم الاسنان الملونة .

الوان التقويم للاسنان

من خلال اختيار الألوان المناسبة من مجموعة من الأربطة المطاطية النابضة بالحياة والممتعة ومنخفضة التكلفة، وأقواس مسار القطار والأسلاك، يمكنك المساعدة في تحقيق ما يلي:

الدعم النفسي: يشعر الكثير من الأشخاص أن التأثير النفسي يأتي من استخدام التقويم، حيث يمكن أن تكون مسارات القطار التي تحمل السلك داخل نظام التقويم مرئية تمامًا – خاصة عند الابتسام. ومع ذلك، مع وجود العديد من خيارات تقويم الأسنان متعدد الألوان، يمكنك اختيار إما إخفاء مظهرها أو احتضان التغيير وبناء الثقة.
نظافة أفضل: يمكن أن تصبح الأربطة المرنة الصغيرة الموجودة في كلا مساري القطار من الأقواس المعدنية والسيراميك بسهولة مصادر لسوء النظافة. يمكن لبعض الألوان أن تسهل رؤية تراكم الأوساخ أثناء تنظيف أسنانك أو تقويم الأسنان، مما سيكون مفيدًا للصحة العامة لأسنانك.

مطابقة لون أسنانك مع لون بشرتك: يمكن أن تساعد بعض الألوان في جعل أسنانك تبدو أكثر بياضاً، مثل اللون الأزرق الفاتح. يمكنك أيضًا استكمال لون بشرتك الطبيعي بألوان تقويم الأسنان، تمامًا كما هو الحال عند استخدام المكياج. هناك خيارات ألوان مناسبة لجميع ألوان البشرة.
لن يؤثر لون تقويمك على الطريقة التي تتحرك بها أسنانك إلى أوضاع مستقيمة أثناء العلاج.

من المفهوم أن تكون خائفًا بعض الشيء بشأن أي نوع من علاج الأقواس الثابتة، ولهذا السبب نحن متخصصون في علاج المرضى العصبيين. يقدم فريقنا مجموعة من علاجات الأسنان في مركز سمايلينك في عيادتنا المجهزة بالكامل.

الوان التقويم للاسنان
لون التقويم

نحن نقدم مجموعة مختارة من ألوان تقويم الأسنان كجزء من علاجات تقويم الأسنان لدينا، لذلك نحن نعرف كل شيء عن فوائد استخدام الألوان المختلفة والأشياء التي يجب التفكير فيها عند اختيارها. ستشاهد فريقنا الرائع وهو يعمل عندما تتواصل معنا اليوم لحجز موعد.

اقرا ايضا : أفضل الوان تقويم الاسنان

الوان تقويم الاسنان

إن إمكانية وضع بصمتك على الأشياء هي في متناول يدك إلى حد كبير، ولن تحصل على تقويم أسنان إلا مرة واحدة – فلماذا لا! نحن ندرك أنه قد يكون لديك لون مفضل ميت في ذهنك بالفعل، ولكن هناك الكثير من الأشياء المختلفة التي ربما لم تفكر فيها والتي قد تؤثر على قرارك.

فيما يلي بعض النصائح البسيطة والفعالة لاختيار أفضل ألوان تقويم الأسنان التي تناسب احتياجاتك:

إذا كنت في شك، فاختر اللون المفضل لديك: من المحتمل أن يكون لديك لون يناسبك، أو أنه مجرد اختيار شخصي، ولكن إذا كان لديك لون مجرب وحقيقي، فهو خيار أول جيد. فكر في الألوان المفضلة لديك، وليس ألوان الآخرين – ففي النهاية أنت الشخص الذي سيرى الألوان أكثر من غيره!
فكر في فريق رياضي: هل لديك نقطة ضعف تجاه فريق معين، أو ربما أنت من أشد المعجبين به؟ ربما لديك نظام ألوان للمدرسة أو الجامعة يمكنك اعتماده لإظهار دعمك؟ تعتبر الفرق الرياضية مصدر إلهام كبير عند اختيار أي نوع من الألوان، فلماذا لا تستخدمها في تقويم أسنانك أيضًا.

مطابقة عينيك: إن مجرد اختيار اللون الذي يناسب عينيك يمكن أن يساعد في مزج مظهر تقويم الأسنان مع وجهك. إن تقليد عينيك أو بشرتك يخلق الاستمرارية، بنفس الطريقة التي يمكن أن يكون بها زوج من النظارات المختار جيدًا غير مرئي تقريبًا على مرتديه حتى يصل إلى خلعه.
جرب الألوان المحايدة: تمتزج الألوان المحايدة جيدًا، لذا فهي رائعة إذا كنت تريد أن يكون تقويم أسنانك مموهًا. الأسود أو الأبيض أو الرمادي، كلها خيارات جيدة لدمج تقويم الأسنان الخاص بك إذا كنت تريد تقليل مدى وضوح تقويم الأسنان للآخرين. تذكر أن تختار نغمات باهتة، وليست مشرقة جدًا.

سمايل لينك | الوان التقويم للاسنان
الوان التقويم

استخدم الألوان الداكنة للأسنان التي تغير لونها: يعاني معظم الأشخاص من تغير طفيف في اللون على سن واحد على الأقل، وإذا كان الأمر سيئًا للغاية، فإن استخدام التقويم يمكن أن يجعل هذا مشكلة أكبر. ومع ذلك، يمكنك تعويض ذلك بشكل فعال باستخدام الألوان الداكنة، مما يقلل من التباين.

سوف تجد قدرًا كبيرًا من التنوع، لذلك هناك ما يناسب جميع الأذواق. إذا اخترت اللون الأحمر أو الأخضر أو ​​البني عند تخصيص ألوان تقويم الأسنان الخاص بك، فقط تذكر أنه يجب عليك تضمينها كجزء من تصميم متعدد الألوان.

تبدو ألوان تقويم الأسنان البني والأخضر مثل السبانخ أو شرائح اللحم أو بعض الأطعمة الأخرى المتبقية في فمك. وألوان التقويم الحمراء قد تجعلك تبدو وكأنك تنزف من أسنانك! لذلك، ربما يكون من الأفضل تجنبه.

افضل الوان تقويم الاسنان

يمكن لألوان تقويم الأسنان أن تجعل العلاج ممتعًا وتساعد على مروره بشكل أسرع
سواء كنت شخصًا بالغًا يتطلع إلى إخفاء علاجات تقويم الأسنان الخاصة به قدر الإمكان باستخدام مسارات وأشرطة قطارات من السيراميك الشفاف، أو شابًا يتطلع إلى التعبير عن نفسه بتصميمات نابضة بالحياة ومتعددة الألوان – فإن ألوان تقويم الأسنان تجعل العملية أكثر إثارة للاهتمام. وهذا يمكن أن يساعد على مرور الوقت بسرعة أكبر.

إذا كنت تخضع لعلاج مهم، كما هو الحال عند تركيب تقويم الأسنان، فمن الطبيعي أن تشعر بالتوتر قليلاً – ولكن يمكنك العثور على خدمات متخصصة للبالغين والأطفال في عيادتنا الرائدة في طب الأسنان. لا تتردد في الاتصال بنا فى مركز سمايلينك لحجز موعد لطب الأسنان في عيادتنا اليوم.

الوان تقويم الأسنان

تأتي الأقواس بألوان مختلفة، واختيار النوع المناسب هو جزء شخصي من الحصول على علاج تقويم الأسنان هذا. هناك العديد من العوامل التي يجب مراعاتها عند اختيار ألوان تقويم الأسنان، بما في ذلك أسلوبك الشخصي ولون أسنانك والمظهر العام الذي تريد تحقيقه.

قد ترغب في اتباع طريقة ممتعة واختيار ألوان تقويم الأسنان الأكثر سطوعًا والأكثر وضوحًا مثل تقويم قوس قزح، أو قد ترغب في لون واحد. وفي النهاية عليك اختيار الألوان التي ترتاح لها لأسنانك.

هذا هو الغرض من هذه المقالة! سنساعدك على فهم جميع العوامل التي يجب مراعاتها عند اختيار ألوان تقويم الأسنان حتى تتمكن من اتخاذ القرار الأفضل بنفسك.

لماذا تحتوي الأقواس على أشرطة ملونة؟

تُستخدم الأشرطة الملونة أو الحلقات الدائرية للأغراض الجمالية والوظيفية. الأقواس المثبتة على مقدمة كل سن مصنوعة من المعدن أو السيراميك، ويتم استخدام الحلقة الدائرية لربط السلك المقوس بالأقواس المعدنية أو الخزفية الموجودة على الأسنان.

ولأغراض جمالية، يمكنك إضافة بعض الألوان والأناقة إلى هذا الجهاز عن طريق اختيار الأربطة المطاطية الملونة التي يتم وضعها حول الأقواس.

هذه الأشرطة الملونة تجعل التقويم يبدو أكثر متعة بينما تدعم أيضًا ربط السلك المقوس بالأقواس الموجودة على الأسنان.

الوان التقويم للاسنان
الوان التقويم

كيفية اختيار أفضل الألوان لتقويم الأسنان

يعد اختيار ألوان تقويم الأسنان المناسبة قرارًا ممتعًا وشخصيًا عند ارتداء تقويم الأسنان. هناك العديد من العوامل التي يجب مراعاتها، بما في ذلك أسلوبك الشخصي، وألوان الملابس، ولون أسنانك، والمظهر العام الذي تريد تحقيقه. إليك بعض الأفكار التي تساعدك على اختيار الألوان الأفضل لتقويم أسنانك:

لون مفضل

يعد الحصول على اللون المفضل نقطة انطلاق رائعة عند اختيار ألوان تقويم الأسنان. يمكنك إما اختيار جميع الأقواس والأشرطة المعدنية الخاصة بك بهذا اللون أو استخدامها كلون مميز لاستكمال الألوان الأخرى. إذا كان لديك لون مثالي تحبه، فقد يكون من الممتع دمجه في تصميم تقويم الأسنان الخاص بك.

شخصية

الألوان التي تختارها لتقويم الأسنان الخاص بك يمكن أن تعكس شخصيتك. إذا كنت شخصًا مرحًا ومنفتحًا، فقد ترغب في اختيار ألوان أكثر إشراقًا ووضوحًا. إذا كنت أكثر انطوائية، فقد ترغب في اختيار ألوان أكثر نعومة وأكثر كتمًا.

وفي كلتا الحالتين، يعد اختيار الألوان التي تشعرك بالراحة أمرًا ضروريًا.

لون القرنفل

أحد ألوان تقويم الأسنان الأكثر شعبية هو اللون الوردي، والذي يتناسب مع العديد من الألوان الأخرى. إذا كنت ترغب في إضفاء انطباعٍ مميز باستخدام تقويم الأسنان الخاص بك، يمكنك اختيار ظلال أكثر إشراقًا من اللون الوردي أو الأقواس الوردية الناعمة إذا كنت تفضل الأقواس الملونة الأكثر دقة.

يثير اختيار الأقواس الملونة هذه شخصية محبة للمرح وعصرية.

أزرق

اللون الأزرق هو لون تقويم الأسنان الشائع لكل من الفتيات والفتيان وذوي البشرة الداكنة. إنه أيضًا لون متعدد الاستخدامات يعمل مع مجموعة واسعة من الألوان. إلى جانب التقويم الأزرق الداكن، يمكنك اختيار درجات أكثر نعومة من اللون الأزرق إذا كنت تفضل مظهرًا أكثر دقة لأسنانك.

إذا كنت تريد أن يبرز تقويم أسنانك، فاختر الألوان الزرقاء الأكثر إشراقًا. إذا كنت تريد أن تجعل أسنانك تبدو بيضاء، فإن اللون الأفضل هو اللون الأزرق الداكن أو الألوان الداكنة.

الشخصية التي يثيرها اختيار اللون هذا هي شخصية جديرة بالثقة وموثوقة ومهدئة.

سمايل لينك | الوان التقويم للاسنان
تقويم الاسنان

أحمر

الأحمر هو لون قوي يمكن أن يدلي ببيان. غالبًا ما يختار الأشخاص الذين يبحثون عن تقويم أسنان ملون جريء وملفت للانتباه اللون الأحمر. إذا كنت ترغب في الحصول على مظهر أكثر دقة، يمكنك اختيار ظلال أكثر نعومة من اللون الأحمر، مثل الوردي أو الخوخي.

يثير اختيار الأقواس الملونة هذه شخصية عاطفية وحيوية ومثيرة.

سمايل لينك | الوان التقويم للاسنان
تقويم الاسنان

أخضر

الأقواس ذات اللون الأخضر هي لون مختلف يمكن أن يدلي ببيان. يعد اللون الأزرق والأصفر أمثلة على الألوان التي تتناسب بشكل جيد معه. يمكنك اختيار اللون الأخضر الفاتح إذا كنت تريد أن يكون تقويم أسنانك أكثر وضوحًا. إذا كنت تحب المظهر البسيط، يمكنك اختيار اللون الأخضر الناعم.

يثير اختيار الأقواس الملونة هذه شخصية إبداعية وفريدة من نوعها ومتواضعة.

سمايل لينك | الوان التقويم للاسنان
تقويم الاسنان

أصفر

الأصفر هو لون سعيد ومبهج. يتناسب اللون الأصفر بشكل جيد مع العديد من الألوان الأخرى، بما في ذلك الأخضر والأزرق. على الرغم من أنه قيل أن الأقواس ذات اللون الأصفر تجعل الأسنان تبدو أكثر صفراء، إلا أن هذا ليس هو الحال دائمًا. إذا كنت قلقًا بشأن هذا الأمر، يمكنك أن تطلب من أخصائي تقويم الأسنان الخاص بك استخدام لون قوس مختلف.

يثير اختيار الأقواس الملونة هذه شخصية متفائلة ومبهجة وودودة.

سمايل لينك | الوان التقويم للاسنان
الوان التقويم للاسنان

أرجواني

يعد اللون الأرجواني خيارًا جيدًا للأشخاص الذين يريدون شيئًا مختلفًا عن الألوان التقليدية الوردية والأزرق الداكن. يختار الكثير من الناس اللون الأرجواني الداكن باعتباره لونًا مميزًا. يتناسب هذا اللون الأرجواني الداكن مع العديد من الألوان الرائعة الأخرى، بما في ذلك اللون الوردي والأزرق الفاتح.

يثير اختيار اللون هذا شخصية ملكية وفاخرة وغامضة.

سمايل لينك | الوان التقويم للاسنان
تقويم الاسنان

أسود

الأسود هو لون محايد رائع يمكن استخدامه كلكنة أو اللون الرئيسي. اللون الأسود هو لون تقويم الأسنان الشائع للأشخاص الذين يريدون مظهرًا أنيقًا ومتطورًا. يتناسب بشكل جيد مع العديد من الألوان المختلفة الأخرى، بما في ذلك الأشرطة البيضاء. بالإضافة إلى ذلك، تعتبر الألوان الداكنة مثل اللون الأسود لونًا جيدًا لجعل أسنانك تبدو أكثر بياضًا.

يثير اختيار الأقواس الملونة هذه شخصية حديثة وأنيقة وراقية.

سمايل لينك | الوان التقويم للاسنان
ألوان التقويم الأسنان للبنات

أبيض

الأبيض هو لون الأقواس الكلاسيكية. يتناسب بشكل جيد مع العديد من الألوان الأخرى، بما في ذلك الأقواس ذات اللون الأسود. تعتبر الأربطة البيضاء والشفافة خيارًا شائعًا للأشخاص الذين يريدون تقويمًا غير مرئي أو شيئًا مشابهًا للمصففات  الشفافة. أولئك الذين لديهم تقويم أسنان مصنوع من السيراميك يميلون إلى اختيار شريط شفاف، ولكن يمكنهم اختيار اللون إذا رغبوا في ذلك.

يثير اختيار اللون هذا شخصية نقية وأنيقة.

تقويم الاسنان الملون

غالبًا ما تكون أعيننا هي أول ما يلاحظه الناس عنا، لذا فمن المنطقي أن نرغب في أن يكون تقويم الأسنان بمثابة تكملة لها. سواء كانت عيونك زرقاء أو بنية، فإنها يمكن أن تكون نقطة انطلاق رائعة عند اختيار لون تقويم الأسنان الخاص بك.

قد ترغب في اختيار لون التقويم الذي سيجعل عينيك تبرز من أسنانك إذا كان لديك عيون زرقاء أو عيون خضراء. يمكنك، على سبيل المثال، اختيار تقويم أسنان أصفر أو أرجواني. إذا كانت عيناك بنية أو عسلي اللون، فقد ترغبين في اختيار لون تقويم الأسنان الذي يبرز الألوان المختلفة فيها. على سبيل المثال، يمكنك اختيار الأقواس الخضراء أو القرمزية.

لا توجد إجابة صحيحة أو خاطئة عند اختيار لون تقويم الأسنان الذي يكمل لون عينيك. الأمر كله يتعلق بالعثور على اللون الذي تشعر بالراحة معه وتعتقد أنه يبدو جيدًا عليك.

سمايل لينك | الوان التقويم للاسنان
الوان تقويم الاسنان

وختاما :

يساعدك مركز سمايلينك على اختيار افضل ألوان التقويم للاسنان ، حيث يمتلك المركز الألوان الزاهية والالوان الداكنة وكذلك نقدم تقويم الاسنان الشفاف ، يمكنك من خلالنا اختيار اللون مناسب للبشرة فلدينا الوان تقويم مناسبة للرجال والنساء والاطفال أيضا ، متوفره لدينا جميع الالوان مثل اللون البرتقالي والأحمر والوردي و السماوي والبنفسجي والبرونزي وغيرها من الالوان المناسبة لكل أصحاب البشرة السمراء والبشرة البيضاء ، فلدينا ستجدى اللون المناسب لبشرتك وتركيبه على ايدى افضل أطباء الاسنان بالخامة و السعر المناسب .

أسئلة شائعة

ما هو اللون الأفضل لتقويم الأسنان؟

إذا كانت بشرتك داكنة أو زيتونية، فاختاري الألوان البراقة مثل الذهبي أو الفيروزي أو البنفسجي أو الأزرق البحري. إذا كانت بشرتك فاتحة، فالألوان الباردة هي الأفضل، لذا جربي اللون الفضي أو الأزرق السماوي أو الوردي الفاتح أو الليلكي. شمع التقويم شفاف لذلك لن يغير لونه.

ما هو لون التقويم الذي يجعل أسنانك أكثر بياضا؟
اجعل أسنانك تبدو أكثر بياضًا – يمكن للظلال الداكنة مثل الأزرق الملكي/الكحلي والأرجواني وحتى الأسود أن تجعل لون أسنانك يبدو أكثر بياضًا. ومع ذلك، عليك أن تدرك أن الألوان مثل الأخضر الداكن والبني يمكن أن تبدو وكأنها طعام. ماذا عن تقويم الأسنان الأبيض – على الرغم من أن هذا هو اللون الذي كنت تفكر فيه، إلا أنك قد ترغب في الابتعاد عنه.

هل الأقواس السوداء جيدة؟
تجنب الألوان الداكنة مثل الأسود أو البني لأنها قد تلطخ أسنانك وتغير لونها. يجب أيضًا تجنب الخطوط البيضاء والصفراء لأنها تمتص لون المشروبات الداكنة مثل القهوة أو الشاي .

للتواصل:

  • عبر الموقع الالكتروني : www.smilink-dental.com
  • عبر البريد الالكتروني : [email protected]
  • عبر ارقام التليفون فى عيادة المهندسين على : ( 01155558285 – 0233454547 ) .
  • عبر ارقام التليفون فى عيادة الزقازيق على : ( 01140260002– 0552301633 ) .
  • العنوان بعيادة المهندسين : ( 3 شارع وادى النيل – المهندسين – العجوزة ) .
  • العنوان بعيادة الزقازيق : ( الزقازيق-امتداد طلبة عويضة-برج ريتاج بجوار ماركت أبو السعود أعلى معارض زهران-الدور الثاني ) .

1 فكرة عن “الوان التقويم للاسنان”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الاخبار والمقالات

سمايل لينك | التقويم الشفاف المتحرك التقويم الشفاف المتحرك 7 مشاهدة (7/3/2024) التقويم الشفاف المتحرك ، ما هو رد فعلك عندما تقابل شخصا لأول مرة وتحاول التعرف عليههذا صحيح ، أنت تبتسم!… تابع القراءة
سمايل لينك | شروط تركيب تقويم الأسنان شروط تركيب تقويم الأسنان 14 مشاهدة (7/2/2024) شروط تركيب تقويم الأسنان ،قبل تطبيق تقويم الأسنان، يجب اتباع بعض النصائح المهمة لضمان الحصول على أفضل النتائج ، فمن… تابع القراءة
سمايل لينك | سعر إزالة تقويم الأسنان سعر إزالة تقويم الأسنان 16 مشاهدة (7/1/2024) سعر إزالة تقويم الأسنان ، تقويم الأسنان هو أحد تخصصات طب الأسنان المهمة التي تهتم بوضع الأسنان والعضة غير الصحيحة… تابع القراءة