التقويم الشفاف للاسنان

مركز Smilink لتجميل و زراعة الاسنان
سمايل لينك | التقويم الشفاف للاسنان

التقويم الشفاف للاسنان

التقويم الشفاف للاسنان ، إذا كانت أسنانك مكتظة أو ملتوية وتحتاج بالتأكيد إلى بعض إعادة التنظيم، فإن تقويم الأسنان التقليدي هو الحل الأساسي والأهم للأسنان الذي يتبادر إلى ذهنك. ومع ذلك، إذا كنت لا ترغب في الحصول على تلك الأقواس السلكية التقليدية، يمكنك دائمًا تجربة الأقواس الشفافة في إنسينو. فيما يلي الحقائق البسيطة التي تحتاج إلى معرفتها عندما يتعلق الأمر بتقويم الأسنان الشفاف.

التقويم الشفاف للاسنان

تعرف الأقواس الشفافة في إنسينو باسم الأقواس غير المرئية. فهو يضمن خيارًا مناسبًا للمرضى المؤهلين الذين يتطلعون إلى إعادة تنظيم واستعادة جمال أسنانهم. يقدم هذا النوع من الأقواس حلاً جماليًا للأقواس المعدنية التقليدية. يسمح لك باستعادة أسنانك دون وجود وإزعاج الأسلاك المعدنية والأقواس الملحقة بأسنانك.

التقويم الشفاف للأسنان

مميزات تركيب تقويم الاسنان الشفاف

كم مدة نركيب التقويم الشفاف ؟

افضل عيادة تركيب تقويم اسنان

ما هى افضل انواع تقويم الاسنان الشفاف ؟

هناك الكثير من أنواع الأقواس التجميلية أو الشفافة في إنسينو التي يقدمها متخصصو تقويم الأسنان المختلفون. تشمل هذه الأنواع تقويم إنفزالاين، والأقواس الصحيحة الواضحة، ووضوح 3M المتقدم، وغيرها الكثير. على الرغم من هذه الأنواع، فإن المصففات الشفافة غالبًا ما تكون هي ما ينصح به معظم أطباء تقويم الأسنان وأطباء الأسنان الآخرين للمرضى.

التقويم الشفاف عبارة عن سلسلة من التقويم غير المرئي الذي تم تعديله ليناسب أسنانك بشكل صحيح. إنه الخيار الأكثر شيوعًا الذي يستخدمه المرضى لأنه لا يحتوي على أسلاك وأقواس، ونادرًا ما يسبب تهيجًا، ولا يسبب أي ألم أو إزعاج.

سبب آخر جعله شائعًا جدًا مقارنة بتقويم الأسنان الشفاف الآخر في إنسينو هو حقيقة أن العلاج لا يستغرق سوى وقت أقل، ومن الأسهل تنظيف أسنانك، كما أن إزالة المصففات أسهل في كل مرة تريد فيها تناول طعامك. وجبات الطعام مع أسنانك الطبيعية.

أسباب اختيار الأقواس الشفافة

بصرف النظر عن المظهر الواضح، فإن التقويم الشفاف في إنسينو أكثر أمانًا وراحة لأسنانك. وبالمثل، يمكنه علاج حالات مثل الأسنان الملتوية، والفجوات بين الأسنان، وازدحام الأسنان، وتراكب العضة. سبب آخر وراء حاجتك إلى اختيار تقويم شفاف هو أن هناك فرصة أقل لتغير لون الأسنان.

التقويم الشفاف للاسنان
احدث انواع التقويم الاسنان

أسئلة شائعة

هل الشفاف جيد لتقويم الأسنان؟
تعتبر الأقواس الشفافة خيارًا رائعًا للعديد من المرضى. والعديد من المرضى يحبون اختيارهم لتقويم أسنانهم بأقواس واضحة. ومع ذلك، فإن الأقواس الواضحة ليست مثالية وستكون لها مشكلات إدارية خاصة بها.

هل الأقواس الشفافة تتحول إلى اللون الأصفر؟
إنها ليست الشريحة الفعلية التي تتحول إلى اللون الأصفر. لن تتلطخ الأقواس الخزفية الخاصة بتقويم الأسنان أبدًا لأنها مقاومة لتغير اللون. ومع ذلك، فإن الأربطة المرنة الشفافة التي نستخدمها لربط السلك المقوس بأقواسك يمكن أن تتلطخ – وهذا يمكن أن يجعل تقويمك أكثر وضوحًا.

للتواصل:

  • عبر الموقع الالكتروني : www.smilink-dental.com
  • عبر البريد الالكتروني : [email protected]
  • عبر ارقام التليفون فى عيادة المهندسين على : ( 01155558285 – 0233454547 ) .
  • عبر ارقام التليفون فى عيادة الزقازيق على : ( 01140260002– 0552301633 ) .
  • العنوان بعيادة المهندسين : ( 3 شارع وادى النيل – المهندسين – العجوزة ) .
  • العنوان بعيادة الزقازيق : ( الزقازيق-امتداد طلبة عويضة-برج ريتاج بجوار ماركت أبو السعود أعلى معارض زهران-الدور الثاني ) .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الاخبار والمقالات

سمايل لينك | التقويم الشفاف المتحرك التقويم الشفاف المتحرك 7 مشاهدة (7/3/2024) التقويم الشفاف المتحرك ، ما هو رد فعلك عندما تقابل شخصا لأول مرة وتحاول التعرف عليههذا صحيح ، أنت تبتسم!… تابع القراءة
سمايل لينك | شروط تركيب تقويم الأسنان شروط تركيب تقويم الأسنان 14 مشاهدة (7/2/2024) شروط تركيب تقويم الأسنان ،قبل تطبيق تقويم الأسنان، يجب اتباع بعض النصائح المهمة لضمان الحصول على أفضل النتائج ، فمن… تابع القراءة
سمايل لينك | سعر إزالة تقويم الأسنان سعر إزالة تقويم الأسنان 16 مشاهدة (7/1/2024) سعر إزالة تقويم الأسنان ، تقويم الأسنان هو أحد تخصصات طب الأسنان المهمة التي تهتم بوضع الأسنان والعضة غير الصحيحة… تابع القراءة