التقويم الشفاف قبل وبعد

مركز Smilink لتجميل و زراعة الاسنان
سمايل لينك | التقويم الشفاف قبل وبعد

التقويم الشفاف قبل وبعد

التقويم الشفاف قبل وبعد ، تتميز تقويمات الأسنان الشفافة بكونها ميسورة التكلفة وفعالة، وتجمع بين أفضل الأقواس التقليدية ومصففات الإنفزلاين. يعتبر هذا الخيار العلاجي أقل تكلفة وأقل مسؤولية من إنفيزلاين، ولكنه أكثر سرية من الأقواس التقليدية. كما أن مادة السيراميك التي نستخدمها متينة للغاية، ولكنها أكثر نعومة من المعدن التقليدي. تعتبر الأقواس الشفافة خيارًا رائعًا للحصول على الابتسامة الأكثر استقامة التي تريدها بمظهر أقل وضوحًا خلال فترة العلاج.

فهي مصنوعة من أقواس خزفية بلون الأسنان وأسلاك وأشرطة شفافة/بيضاء، تم تصميم تقويم الأسنان الشفاف لينسجم مع أسنانك. يعد هذا العلاج خيارًا رائعًا للأطفال والمراهقين والبالغين الذين يريدون المظهر الجمالي لتقويم الأسنان الدقيق.

التقويم الشفاف قبل وبعد

تقويم الاسنان الشفاف قبل وبعد

ما هى التقويم الشفاف ؟

انواع تقويم الاسنان الشفاف

عيوب تقويم الأسنان الشفاف

خطوات تركيب تقويم الاسنان

خدمات مركز سمايلينك لتركيب تقويم الاسنان

الفرق بين تقويم الاسنان الشفاف والتقويم المعدني

عندما تقرر استخدام تقويم الأسنان، فإنك تتخذ خطوة مهمة عندما يتعلق الأمر بالعناية بأسنانك. لا يقوم التقويم بتصحيح مشاكل المحاذاة والعض فحسب، بل يمكن أن يؤدي أيضًا إلى ابتسامة جميلة، مما يمنحك ثقة إضافية لتتناسب مع صحة فمك المحسنة.

عندما تفكر في علاج تقويم الأسنان، لديك عمومًا خياران عندما يتعلق الأمر بتقويم الأسنان: معدني أو شفاف. كلا الخيارين قابلان للتطبيق، ويوفران مجموعة من الفوائد التي ينبغي أخذها في الاعتبار. إذا كنت تحاول معرفة ما إذا كان التقويم الشفاف أو المعدني مناسب لك، فإليك ما تحتاج إلى معرفته.

فوائد الأقواس المعدنية

من المحتمل أن الأقواس المعدنية اليوم ليست هي تلك التي تتذكرها. لا يلزم وضع الأربطة المعدنية ذات الأقواس على كل سن، وقد خلقت التطورات الأحدث أسلاكًا أقل وضوحًا بكثير من التكرارات السابقة. بالإضافة إلى ذلك، توفر الأقواس المعدنية لطبيب تقويم الأسنان الخاص بك مستوى غير مسبوق من التحكم عندما يتعلق الأمر بعلاجك، مما يسمح بنقل كل سن إلى المكان الذي يجب أن يكون فيه بدقة.

تسمح الأقواس المعدنية لأخصائي تقويم الأسنان في سمايلينك بتصحيح مجموعة من المشكلات بسرعة وكفاءة، مع أقواس أصغر بكثير من أي وقت مضى. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر الأربطة المتوافقة بمجموعة متنوعة من الألوان، مما يتيح لتقويم الأسنان الخاص بك أن يكون ممتعًا قليلاً وشكلاً من أشكال التعبير عن الذات.

فوائد الأقواس الشفافة

من المهم أن نلاحظ أن الأقواس الشفافة والحلول مثل إنفيزلاين ليست نفس الشيء. نظام إنفزالاين عبارة عن سلسلة من الصواني القابلة للإزالة المستخدمة لتقويم أسنانك. من ناحية أخرى، يتم تصميم الأقواس الشفافة بشكل مشابه للأقواس المعدنية الملتصقة بأسنانك. والفرق الحقيقي الوحيد هو أنها مصنوعة من مادة شفافة أو سيراميك مصممة لتتناسب مع أسنانك بدلاً من المعدن الفضي الكلاسيكي.

تعتبر الأقواس الشفافة خيارًا رائعًا لأولئك الذين يفضلون مظهرًا منفصلاً ولكنهم ليسوا مرشحين للإنفزلاين. فهي ليست ملحوظة بشكل خاص، مما يخلق جمالية أكثر جاذبية بشكل عام. بالإضافة إلى ذلك، فهي مناسبة لأي حاجة لتقويم الأسنان تقريبًا وقد تعمل على تقويم أسنانك بسرعة أكبر مما يستطيع نظام الإنفزلاين القيام به.

التقويم الشفاف للأسنان

يعد تقويم الأسنان الشفاف من افضل انواع التقويم الموجود فى مركز سمايلينك ، حيث ينصح الطبيب دائما به ، ولكن يجب علينا الحفاظ عليه عن طريق تنظيف التقويم باستمرار ، ينصح طبيب تقويم الاسنان بالتقويم الشفاف لمن هم يشعرون بالحرج عند ارتداء جهاز التقويم ، فهو من أهم انواع تقويم الأسنان الموجود لدينا ، كما يوجد لدينا أيضا جميع انواع تقويم الاسنان للكبار و الاطفال ، إضافة الى خدمات الفحص الجيد للمريض لتحديد نوع التقويم المناسب على ايدى الطبيب المختص ، كذلك يقدم المركز افضل النصائح للتقويم للحفاظ عليه طول فترة ارتدائه ، كل ذلك بارخص اسعار في مصر .

هل يصلح تقويم الاسنان الشفاف للاطفال ؟

ما هى مدة تركيب التقويم الشفاف ؟

أسئلة شائعة

هل الأقواس الشفافة فعالة؟
الأقواس الشفافة تشبه الأقواس المعدنية التقليدية. ولكن نظرًا لأنها مصنوعة من مواد بلون الأسنان، فهي أقل وضوحًا. يمكن للأقواس الشفافة أن تصحح نفس مشكلات تقويم الأسنان مثل الأقواس المعدنية، بما في ذلك العضة العلوية، والعضة السفلية، والأسنان الملتوية، والازدحام.

هل الأقواس الشفافة تغير لونها؟
يتم تصنيع الأقواس الشفافة لتكون مقاومة للبقع، ولكنها يمكن أن تتلطخ مع الاستخدام المتكرر للأطعمة والمشروبات التي تسبب البقع، مثل الفواكه الداكنة وعصائر الفاكهة والقهوة والمشروبات الغازية وصلصات الطماطم وغيرها من الأطعمة والمشروبات.

للتواصل:

  • عبر الموقع الالكتروني : www.smilink-dental.com
  • عبر البريد الالكتروني : [email protected]
  • عبر ارقام التليفون فى عيادة المهندسين على : ( 01155558285 – 0233454547 ) .
  • عبر ارقام التليفون فى عيادة الزقازيق على : ( 01140260002– 0552301633 ) .
  • العنوان بعيادة المهندسين : ( 3 شارع وادى النيل – المهندسين – العجوزة ) .
  • العنوان بعيادة الزقازيق : ( الزقازيق-امتداد طلبة عويضة-برج ريتاج بجوار ماركت أبو السعود أعلى معارض زهران-الدور الثاني ) .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الاخبار والمقالات

سمايل لينك | التقويم الشفاف المتحرك التقويم الشفاف المتحرك 7 مشاهدة (7/3/2024) التقويم الشفاف المتحرك ، ما هو رد فعلك عندما تقابل شخصا لأول مرة وتحاول التعرف عليههذا صحيح ، أنت تبتسم!… تابع القراءة
سمايل لينك | شروط تركيب تقويم الأسنان شروط تركيب تقويم الأسنان 14 مشاهدة (7/2/2024) شروط تركيب تقويم الأسنان ،قبل تطبيق تقويم الأسنان، يجب اتباع بعض النصائح المهمة لضمان الحصول على أفضل النتائج ، فمن… تابع القراءة
سمايل لينك | سعر إزالة تقويم الأسنان سعر إزالة تقويم الأسنان 16 مشاهدة (7/1/2024) سعر إزالة تقويم الأسنان ، تقويم الأسنان هو أحد تخصصات طب الأسنان المهمة التي تهتم بوضع الأسنان والعضة غير الصحيحة… تابع القراءة