افضل الوان تقويم الاسنان

مركز Smilink لتجميل و زراعة الاسنان
سمايل لينك | افضل الوان تقويم الاسنان

افضل الوان تقويم الاسنان

افضل الوان تقويم الاسنان ، يعد اختيار لون تقويم الأسنان من الأمور التى يهتم بها كثير من الأشخاص ، ولذلك سوف نقدم لكم اليوم افضل مركز متخصص فى تركيب تقويم الاسنان في مصر ، حيث يوفر المركز جميع ألوان التقويم التى تناسب البشرة السمراء او البشرة البيضاء بارخص الاسعار ، فهيا بنا نتعرف على خدمات المركز الطبي المقدمة لجميع المرضي .

افضل الوان تقويم الاسنان

يقدم مركز سمايلينك أفضل خدمات تركيب تقويم الاسنان ، حيث يعد من افضل المراكز الطبية التى توفر مجموعة من افضل انواع التقويم للاسنان مختلفة الألوان ، حيث يوجد لدينا كل ما يناسبك من ألوان التقويم ويرضي كافة الاذواق ، نوفر من خلال مركز سمايلينك أحدث التقنيات الحديثة فى علاج وتجميل الاسنان للحصول على افضل ابتسامة مميزة ،

حيث يمتلك المركز مجموعة من افضل الخبراء والاطباء المتخصصون فى مجال تركيب تقويم الاسنان باستخدام أحدث الطرق والاساليب الحديثة بتركيب تقويم الاسنان ، وذلك مع توفير ارخص الاسعار للتركيب فى مصر ، يمكنك من خلال مركزنا الحصول على اللون المناسب للتقويم الذي يناسبك والذي يتناسب مع لون للبشرة .

اقرا ايضا : دكتور زراعة اسنان

سمايل لينك | افضل الوان تقويم الاسنان
لون التقويم

ألوان تقويم الاسنان

يستخدم مركز سمايلينك أحدث الاساليب والتقنيات الحديثة لتجميل الاسنان وتثبيت التقويم للأسنان ، لضمان تحقيق نتائج مثالية في تصحيح وضعية وزاوية إبتسامة المرضى ، يتم من خلال مركز سمايلينك استخدام العديد من الالوان فى جهاز تركيب التقويم مما يضيف جو من المرح للمرضي ويشعرهم بالسعادة ،

ويجعل شكل التقويم فى أسنانهم كأنه قطعة فنية ، لدينا ستجد الوان تقويم اسنان المناسبة للبنات والتقويم المناسب للرجال وكذلك نوفر الوان التقويم المناسبة للأطفال بشكل مميز مما يشعرهم بالبهجة .

مميزات تقويم الاسنان بالالوان

سمايل لينك | افضل الوان تقويم الاسنان
الوان التقويم

تحسين مظهر الابتسامة

تعد استخدام تقنية الالوان بالتقويم من الامور التى تضيف مظهر جمالى وشكل مميز للتقويم ، حيث نساعد من خلال هذه الالوان على تحسين الحالة النفسية للمريض ، نقدم من خلال المركز المزيد من الالوان للتقويم مثل اللون البنفسجي واللون الوردي الملائم للبنات و البرتقالي و الازرق الفاتح و الذهبي و الأزرق الداكن

و الشفاف والأرجواني و احمر فلدينا ستجد مجموعة من أجمل التقويمات الملونة الداكنة والفاتحة مع مراعاة لون بشرتك وبالتالي يمكنك من خلال مركز سمايلينك أختيار اللون المناسب على أسنانك ، حيث تعتبر عملية إرضاء المريض من أهم الأشياء التى تهتم بها عيادة ومركز سمايلينك للحصول على افضل النتائج لإبتسامة و أسنان أكثر جمالاً .

تقليل مدة علاج التقويم

علاج تقويم الأسنان بألوان له فوائد كثيرة، أبرزها هو قصر مدة إكمال العلاج. فبفضل التطورات في هذه التقنية، يُلاحظ المرضى اختصارًا في المدة المطلوبة لإكمال علاج التقويم دون التأثير سلبًا على نتائج علاجهم.

كيفية الحفاظ على نظافة تقويم الاسنان

من أهم الاشياء بعد تركيب التقويم للاسنان هو عملية الحفاظ على نظافة التقويم وما هى أهم الطرق اللزم اتباعها لتنظيف التقوي باستمرار ، فاللحفاظ على التقويم بشكل مستمر يجب غسل الاسنان باستمرار بالماء والمعجون المخصص لغسيل التقويم ،

حيث يقوم الطبيب بإعطاء المريض نوع مخصص من معجون الاسنان لاستخدامه بعد تركيب تقويم الاسنان ، كما يفضل استخدام فرشاة اسنان ذات اسنان ناعمة لعدم تلف التقويم والحفاظ عليه عند التفريش .

تقييم المرضي لمركز سمايلينك

شهد العديد من المرضي على حسن الخدمات التى يقدمها مركز سمايلينك لجميع المرضى وحسن المعاملة ، حيث يعمل المركز على الاهتمام بالمرضى ، فقد حظى المركز بتوفير افضل العلاجات للاسنان من خلال استخدام تقنية التقويم للاسنان بالالوان مما عمل على عودة الثقة للكثير من المرضي فى انفسهم بعد تركيب التقويم وعودة الابتسامة اليهم مرة اخرى .

افضل انواع تقويم الاسنان

في مركز سمايلينك، يتلقى المرضى خدمة استشارية دقيقة وشاملة عن اختيار الألوان المثالية لتقويم أسنانهم. يعتبر فريق الخبراء في المركز خبراء في تحديد الألوان التي تتناسب بشكل مثالي مع جلدية كل فرد وتسهِّل على المرضى تجربة إطلاقابتسامة جديدة وجذّابة.

تقويم الاسنان المعدني

تقويم الأسنان المعدني هو نظام تقويم الأسنان الأكثر تقليدية والأكثر شهرة في جميع أنحاء العالم. في الواقع، من المؤكد أنك رأيت في أكثر من مناسبة شخصًا يرتدي هذا النوع من الأجهزة في فمه… أليس كذلك؟

افضل الوان تقويم الاسنان
تقويم الاسنان المعدني

تقويم الاسنان الشفاف

إن المصففات الشفافة المصنوعة من البلاستيك الرقيق والشفاف غير مرئية فعليًا وتشبه واقيات الفم والمثبتات.
يتم تشكيل المصففات على شكل أسنانك للحصول على مقاس دقيق ومريح. يجب ارتداؤها لمدة 20-22 ساعة يوميًا لتكون فعالة، بحيث يمكن إزالتها لتنظيف الأسنان بالفرشاة وتناول الطعام والشرب.

سمايل لينك | افضل الوان تقويم الاسنان
التقويم الشفاف

وختاماً

يعمل مركز سمايلينك على مساعد المرضي فى اختيار لون تقويم الاسنان المناسب لهم ، حيث تنساعد على توفير استشارات مجانية للمرضى ومساعدتهم فى اختيار افضل و احدث الانواع لتقويم الاسنان التى تتناسب مع حالة المريض ، حيث يشعر المريض بالحيرة بين كافة أنواع التقويم الكثيرة ولا يعرف الأفضل له ، مع مركز سمايلينك يمكنك الحصول على الاستشارة التى تريح بالك وتساعدك فى اختيار الأفضل لك ولأسنانك .

للتواصل:

  • عبر الموقع الالكتروني : www.smilink-dental.com
  • عبر البريد الالكتروني : [email protected]
  • عبر ارقام التليفون فى عيادة المهندسين على : ( 01155558285 – 0233454547 ) .
  • عبر ارقام التليفون فى عيادة الزقازيق على : ( 01140260002– 0552301633 ) .
  • العنوان بعيادة المهندسين : ( 3 شارع وادى النيل – المهندسين – العجوزة ) .
  • العنوان بعيادة الزقازيق : ( الزقازيق-امتداد طلبة عويضة-برج ريتاج بجوار ماركت أبو السعود أعلى معارض زهران-الدور الثاني ) .

1 فكرة عن “افضل الوان تقويم الاسنان”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الاخبار والمقالات

سمايل لينك | التقويم الشفاف المتحرك التقويم الشفاف المتحرك 7 مشاهدة (7/3/2024) التقويم الشفاف المتحرك ، ما هو رد فعلك عندما تقابل شخصا لأول مرة وتحاول التعرف عليههذا صحيح ، أنت تبتسم!… تابع القراءة
سمايل لينك | شروط تركيب تقويم الأسنان شروط تركيب تقويم الأسنان 14 مشاهدة (7/2/2024) شروط تركيب تقويم الأسنان ،قبل تطبيق تقويم الأسنان، يجب اتباع بعض النصائح المهمة لضمان الحصول على أفضل النتائج ، فمن… تابع القراءة
سمايل لينك | سعر إزالة تقويم الأسنان سعر إزالة تقويم الأسنان 16 مشاهدة (7/1/2024) سعر إزالة تقويم الأسنان ، تقويم الأسنان هو أحد تخصصات طب الأسنان المهمة التي تهتم بوضع الأسنان والعضة غير الصحيحة… تابع القراءة