ألوان التقويم الأسنان للبنات

مركز Smilink لتجميل و زراعة الاسنان
سمايل لينك | ألوان التقويم الأسنان للبنات

ألوان التقويم الأسنان للبنات

ألوان التقويم الأسنان للبنات ، سنتحدث اليوم عن اختيار أفضل ألوان تقويم الأسنان للفتيات الحقيقة الرائعة هي أن الأقواس الملونة مطلوبة بشدة في كل مكان. إذا كنت ترغب في اختيار أفضل ألوان تقويم الأسنان للفتيات، فيمكنك الاتصال بأخصائي تقويم الأسنان فى مركز سمايلينك احد افضل المراكز الطبية المتخصصة بتركيب تقويم الاسنان .

ألوان التقويم الأسنان للبنات

تتوفر هنا مجموعة متنوعة من ألوان تقويم الأسنان التي تتناسب مع لون بشرتك وعمرك ولون أسنانك. تتمتع أقواسنا بالقدرة على تعزيز جمال أسنانك وترمز إلى الشخصية الدقيقة لجميع الفتيات والبنات او السيدات ، وفيما يلي بعض من أفضل ألوان تقويم الأسنان للبنات:

اللون الوردي أو الأزرق الشاحب أو القرمزي الخافت أو الأرجواني الداكن أو الفضي كلها خيارات للسيدة ذات لون البشرة الفاتح.

سمايل لينك | ألوان التقويم الأسنان للبنات
ألوان التقويم الأسنان للبنات

اللون الأزرق الداكن والوردي والفيروزي، واللون البنفسجي هو خيار مناسب للفتيات ذوات البشرة الداكنة.
يجب على الفتيات تجنب الألوان الصفراء والبنية والشفافة والبيضاء لأنها لا تجعل أسنانك تبدو بيضاء. علاوة على ذلك، فإن الأقواس ذات الألوان المختلفة مثل الوردي والأرجواني والأحمر هي الخيارات المناسبة للأقواس المتوفرة في عيادة طبيب الأسنان لدينا.
ووفقا للدراسة، تفضل المرضى الإناث أشرطة اللون الأرجواني والأحمر.

اقرا ايضا : ارخص سعر تقويم الأسنان

افضل الوان تقويم الاسنان

تقويم الأسنان الملون من مركز سمايلينك للبنات يجعل أسنانهن أكثر جاذبية . يمكنك اختيار لون أعمق من الأقواس حسب اختيارك. تعتبر تقويماتنا حلولاً رائعة لجميع أنواع الإناث وتمنحهن مظهرًا رائعًا.

الأقواس ذات اللون الوردي والأرجواني تعطي مظهرًا رائعًا لجميع الفتيات. يمكنك أيضًا استخدام هذه الألوان وحدها. حتى اللون الأخضر والوردي لتقويم الأسنان يعد خيارًا شائعًا لجميع الأعمار لدى الإناث ، كما تعد .

كما يعد تقويم الاسنان الشفاف الأبيض من الالوان التى تنجذب اليها العديد من البنات بشكل كبير ، فيمكن ان يعطى المظهر الجذاب للأسنان الشفافة مما يحسن من الحالة النفسية للمريض  .

اعتبارات هامة للفتيات عند اختيار ألوان تقويم الأسنان

فيما يلي الاعتبارات المهمة التي يجب على الفتاة مراعاتها قبل اتخاذ قرار بشأن لون دعامة ملابسها. جميع الاعتبارات موصوفة هنا:

لون بشرتك

تريد الفتيات هذه الأيام أن تتناسب أفضل ألوان تقويم أسنانهن مع ملابسهن وإكسسواراتهن ونظاراتهن. هنا يمكنك اختيار كل أنواع الأقواس الملونة التي تتناسب مع لون بشرتك الفاتحة والداكنة.

لون شفتيك

يجب أن يتناسب لون شفتيك مع لون بشرتك. والحقيقة أنه إذا كان لون التقويم لا يتطابق مع شفتيك فإن مظهرك سيبدو مختلفاً عن الآخرين. لذا اختاري اللون الذي يناسب شفتيك.

إذا كانت شفتيك فاتحة اللون، يمكنك استخدام تقويم أسنان فاتح اللون. اما إذا كانت شفتيك أغمق، يمكنك استخدام الألوان الجوهرية القوية.

الوان تقويم الأسنان للبنات

هل تفكر في استخدام تقويم الأسنان وتريد أن تعرف ما هو لون تقويم الأسنان الذي يمكنك الحصول عليه؟ دعنا نتعرف على أفضل ألوان تقويم الأسنان التي ستبدو مذهلة في فمك!

ألوان الوحدة

يتم تثبيت سلك تقويم الأسنان على دعامة الأقواس بواسطة “وحدة”. هذا هو اللون الفعلي الذي يمكنك رؤيته على التقويم عندما يبتسم الناس. تعمل هذه الوحدة على إيقاف خروج السلك من السن وتساعد على تقويم السن. يمكن أن يتغير لون الأقواس في كل مرة تأتي فيها لرؤيتنا لأن هذه الوحدات الصغيرة تفقد قدرتها على تثبيت السلك بمرور الوقت. تتيح لك عيادتنا اختيار تقويم الألوان الخاص بك في كل زيارة حتى لا تشعر بأنك مقيد بلون واحد.

كيف أختار لون تقويم الأسنان الخاص بي؟

نوصي بمشاهدة هذه الصفحة قبل زيارتك لمواكبة اختيارات الألوان المختلفة. في بعض الأحيان، يكون هناك بعض الضغط لمحاولة تحديد اللون المثالي على الفور. إليكم صورة مجموعتنا الحالية من الوحدات لتختار من بينها. تذكر أن ألوان تقويم الأسنان هذه ستتغير في كل زيارة إلى العيادة، لذلك لا توجد إجابة صحيحة أو خاطئة، فقط اللون الذي ستحصل عليه لبضعة أسابيع.

هل يمكنني الحصول على عدة ألوان مختلفة لتقويم الأسنان؟

بالتأكيد تستطيع. يبدو أفضل عند تبديل الألوان. في بعض الأحيان نستخدم ألوان قوس قزح التي تبدو مذهلة وستذهلك أصدقائك حتى لو كان لديك هذا النوع من الخيارات. كيف تبدو أقواس قوس قزح؟ انظر الى صورته وتخيل هذا اللون على أسنانك.

كيف تبدو الأقواس السوداء؟

الكثير من الاشخاص حقًا لا يحب مظهر التقويم الأسود ولكن في بعض الأحيان يطلب مرضانا الكثير منه فهي تختلف من شخص الى اخر حسب ذوق كل مريض .

سمايل لينك | ألوان التقويم الأسنان للبنات
ألوان التقويم الأسنان للبنات

كيف تبدو الأقواس الزرقاء؟

الأقواس الزرقاء رائعة ولكن أي لون أزرق تقصد؟ هل هو أزرق فاتح، أزرق غامق، نوع من اللون الأخضر المخضر/الأزرق. ستعطيك هذه الصور أدناه فكرة عن أنواع اللون الأزرق التي نستخدمها حاليًا. ربما تريد أيضًا تغيير اللون الأزرق بين كل سن واستبداله باللون الأزرق الداكن/الفاتح.

سمايل لينك | ألوان التقويم الأسنان للبنات
تقويم الاسنان

كيف يبدو تقويم الأسنان الوردي؟

ليس كل مريض لديه تقويم وردي اللون هو فتاة. في بعض الأحيان، يحصل مرضانا الذكور على تقويم أسنان وردي اللون لأنهم راهنوا عليه مع أصدقائهم (قصة حقيقية!) أو لأنهم يحبون اللون فقط. يعتمد ذلك على ما إذا كنت تبحث عن اللون الوردي المغبر أو الوردي الفلورو أو نوع أغمق من اللون الوردي. انهم جميعا تبدو جيدة!

سمايل لينك | ألوان التقويم الأسنان للبنات

كيف تبدو الأقواس الحمراء؟

هذا أمر صعب. يبدو اللون الأحمر جيدًا ولكننا نعتقد أنه يشبه الدم في فمك. إنه غريب بعض الشيء. يمكننا أن نصنع لك تقويمًا باللون الأحمر وهو يبدو مثل الصورة أدناه، ولكن عندما تنظر إلى هذا اللون من مسافة بعيدة، فهو ليس رائعًا مثل الألوان الأخرى. إلا إذا كنت تبحث عن مظهر مصاص الدماء، فربما يكون هذا هو الحل الأمثل.

سمايل لينك | ألوان التقويم الأسنان للبنات

كيف تبدو الأقواس الأرجوانية؟

اللون الأرجواني رائع ويأتي بظلال مختلفة. لدينا الأرجواني الفاتح ، الأرجواني الداكن. إنها تبرز بشكل جيد إلى حد ما وستبدو رائعة في فمك. تحظى هذه الأقواس الملونة بشعبية كبيرة في عيادتنا في الوقت الحالي. يمكننا دائمًا أن نخبرك ما هو اللون الذي يخرج من الباب بشكل أسرع هذا الشهر، ومؤخرًا كان اللون الأرجواني.

سمايل لينك | ألوان التقويم الأسنان للبنات

كيف تبدو الأقواس باللون الأزرق المخضر؟

لقد حظي تيل بشعبية كبيرة بين مرضانا العام الماضي. كان هذا اللون موجودًا لدى كل مريض رابع أو نحو ذلك في وقت ما، لذلك لا بد أن الطلب عليه مرتفع. في بعض الأحيان قد يمر اللون الأزرق المخضر أيضًا عبر لون التقويم في نوع سلسلة من الوصلات لإغلاق فراغات الأسنان. وهذا يجعل اللون يبرز. يبدو التناوب باللون الأزرق المخضر والأسود رائعًا.

سمايل لينك | ألوان التقويم الأسنان للبنات

هل التقويم البرتقالي لون جيد؟

ذلك يعتمد إذا كنت تحب اللون. في بعض الأحيان يبدو الأمر وكأن تقويم الأسنان ذو لون جميل وفي أحيان أخرى يبدو الأمر وكأنك لم تقم بتنظيف أسنانك بالفرشاة. ما رأيك في هذه الصورة؟ هل هذا ما كنت تأمل أن تبدو عليه؟

سمايل لينك | ألوان التقويم الأسنان للبنات

تقويم الاسنان ذو اللون الأخضر

يمكنك الحصول على اللون الأخضر الغامق أو كما نسميه “أخضر كيرميت”، فهو قديم بعض الشيء ولكنه يبرز بشكل جيد ولا يبدو أن لديك طعامًا على أسنانك، إلا إذا كنت تعتقد أنه نفس لون الخس. تبدو الألوان الفلورو أو اللون الأخضر الليموني جيدة وهي من أكثر الألوان شعبية هذا العام. إذا كنت تريد حقًا ترك بصمتك، فهذا هو اللون المناسب لك

سمايل لينك | ألوان التقويم الأسنان للبنات

الأقواس ذات الألوان المتناوبة

خيالك هو حقا الحد الوحيد مع هذا. إن تغيير لون كل سن ثانٍ أو حتى وجود لون واحد في الأعلى وآخر في الأسفل سيسمح لك بإبقاء أصدقائك في حالة تخمين ما هو اللون التالي؟ إن الأمر متروك لك حقًا لتغيير اللون، لدينا بعض الأمثلة أدناه، ولكن هذا ليس الخيار الوحيد المتاح لك. شاهد ما يمكنك ابتكاره وفاجئنا ، فأختيارك للون التقويم يتوقف عليك وعلى احتياجاتك .

سمايل لينك | ألوان التقويم الأسنان للبنات

للتواصل:

  • عبر الموقع الالكتروني : www.smilink-dental.com
  • عبر البريد الالكتروني : [email protected]
  • عبر ارقام التليفون فى عيادة المهندسين على : ( 01155558285 – 0233454547 ) .
  • عبر ارقام التليفون فى عيادة الزقازيق على : ( 01140260002– 0552301633 ) .
  • العنوان بعيادة المهندسين : ( 3 شارع وادى النيل – المهندسين – العجوزة ) .
  • العنوان بعيادة الزقازيق : ( الزقازيق-امتداد طلبة عويضة-برج ريتاج بجوار ماركت أبو السعود أعلى معارض زهران-الدور الثاني ) .

1 فكرة عن “ألوان التقويم الأسنان للبنات”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الاخبار والمقالات

سمايل لينك | التقويم الشفاف المتحرك التقويم الشفاف المتحرك 7 مشاهدة (7/3/2024) التقويم الشفاف المتحرك ، ما هو رد فعلك عندما تقابل شخصا لأول مرة وتحاول التعرف عليههذا صحيح ، أنت تبتسم!… تابع القراءة
سمايل لينك | شروط تركيب تقويم الأسنان شروط تركيب تقويم الأسنان 14 مشاهدة (7/2/2024) شروط تركيب تقويم الأسنان ،قبل تطبيق تقويم الأسنان، يجب اتباع بعض النصائح المهمة لضمان الحصول على أفضل النتائج ، فمن… تابع القراءة
سمايل لينك | سعر إزالة تقويم الأسنان سعر إزالة تقويم الأسنان 16 مشاهدة (7/1/2024) سعر إزالة تقويم الأسنان ، تقويم الأسنان هو أحد تخصصات طب الأسنان المهمة التي تهتم بوضع الأسنان والعضة غير الصحيحة… تابع القراءة