أفضل دكتور لعلاج اللثة في مصر

مركز Smilink لتجميل و زراعة الاسنان
سمايل لينك | أفضل دكتور لعلاج اللثة في مصر

أفضل دكتور لعلاج اللثة في مصر

أفضل دكتور لعلاج اللثة في مصر ، أسنانك هي سر ابتسامتك. فجمالها وتألقها يمنحك مظهراً جذاباً ويعزز ثقتك بنفسك. للحصول على أسنان أكثر إشراقاً وصحة، إليك بعض أفضل علاجات اللثة من مركز سمايلينك .

يمكن أن يؤدي التهاب اللثة والأربطة اللثوية إلى صعوبة النوم ليلاً. التهاب اللثة هو التهاب خطير يصيب اللثة بسبب تراكم البكتيريا على الأسنان واللثة. إذا تطور التهاب اللثة أو تُرك دون علاج، فقد يتسبب في تلف العظام والأسنان. يجب الحفاظ على نظافة الفم والأسنان لمنع تطور الضرر الذي يلحق بالأسنان.

تختلف أعراض التهاب اللثة حسب مرحلة المرض، ولكنها تشمل عادةً ما يلي نزيف من اللثة عند تنظيف الأسنان بالفرشاة أو الخيط، ورائحة الفم الكريهة، وانحسار اللثة، وتراكم البلاك والجير، وألم عند المضغ، وفي أسوأ الحالات فقدان الأسنان!

غالباً ما تكون هذه الأعراض هي المراحل المبكرة لالتهاب دواعم السن. تابع القراءة في هذه المقالة للتعرف على علاج اللثة، وما هو الغرض الرئيسي من هذا العلاج وما هي مزاياه وعيوبه وذلك من خلال مركزنا الطبي مركز سمايلينك قيادة افضل دكتور لعلاج اللثة فى مصر دكتور محمد السمري.

أفضل دكتور لعلاج اللثة في مصر

افضل دكتور علاج اللثة في مصر

علاج اللثة

ما هو التهاب اللثة

مميزات علاج اللثة

افضل طبيب اسنان في مصر

افضل طبيب لعلاج التهاب اللثة في مصر

افضل مركز علاج التهابات اللثة في مصر

اسعار علاج التهاب اللثة

اسباب التهاب اللثة

اعراض التهاب اللثة

كيفية علاج التهاب اللثة فى المنزل

علاج نزيف اللثة

أسئلة شائعة

من هو الطبيب المختص في علاج اللثة؟
اختبارات أخرى حسب الحاجة. قد يوصي طبيب الأسنان بإجراء تقييم طبي للتحقق من وجود حالات صحية أخرى إذا لم يتضح سبب التهاب اللثة. قد يحيلك طبيب الأسنان إلى اختصاصي أمراض لثة إذا كان مرض اللثة لديك في مرحلة متأخرة. وهو طبيب أسنان تلقى تدريبات متقدمة ومتخصص في علاج أمراض اللثة.

كيف يتم علاج اللثة عند الطبيب؟
علاج التهاب اللثة عند طبيب الأسنان
يستخدم طبيب الأسنان أدوات خاصة أكثر فاعلية من الطرق المنزلية.
يعمل طبيب الأسنان على إزالة الرواسب اللزجة والجير حول الأسنان، وهذا ما يعرف باسم تحجيم الأسنان. …
سيشرح طبيب الأسنان أو أخصائي الأسنان أهمية نظافة الفم وكيفية التنظيف بالفرشاة بشكل فعال.

للتواصل:

  • عبر الموقع الالكتروني : www.smilink-dental.com
  • عبر البريد الالكتروني : [email protected]
  • عبر ارقام التليفون فى عيادة المهندسين على : ( 01155558285 – 0233454547 ) .
  • عبر ارقام التليفون فى عيادة الزقازيق على : ( 01140260002– 0552301633 ) .
  • العنوان بعيادة المهندسين : ( 3 شارع وادى النيل – المهندسين – العجوزة ) .
  • العنوان بعيادة الزقازيق : ( الزقازيق-امتداد طلبة عويضة-برج ريتاج بجوار ماركت أبو السعود أعلى معارض زهران-الدور الثاني ) .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الاخبار والمقالات

سمايل لينك | علاج التهاب اللثه وانتفاخها علاج التهاب اللثه وانتفاخها 1 مشاهدة (2/20/2024) علاج التهاب اللثه وانتفاخها ، تقدم مركز سمايلينك خدمات طبية متميزة في علاج التهاب اللثة باستخدام تقنيات حديثة. يتميز المركز… تابع القراءة
سمايل لينك | اشكال تقويم الاسنان اشكال تقويم الاسنان 1 مشاهدة (3/28/2024) اشكال تقويم الاسنان ، هناك العديد من الأنواع المختلفة من تقويم الأسنان المتاحة. كل نوع، على الرغم من أنه مصنوع من… تابع القراءة
سمايل لينك | أنواع زراعة الأسنان في مصر واسعارها أنواع زراعة الأسنان في مصر واسعارها 1 مشاهدة (8/8/2024) أنواع زراعة الأسنان في مصر واسعارها ، من أكثر الأمور التي تشغل بال الكثيرين رغبةً منهم في تعويض أسنانهم المفقودة… تابع القراءة
error: Content is protected !!